التخطي إلى المحتوى
ريهام حجاج تعلن رسمياً زواجها من حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج تعلن رسمياً زواجها من حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ريهام حجاج رسمياً، الأنباء التي يتم تداولها عبر مواقع الأخبار الفنية، زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكدت عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” الشهير بتبادل الصور خبر زواجهما، وكانت قد قامت بإغلاق التعليقات على هذا النبأ، وهذا من خلال صور عديدة انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي كانت تجمع بينهم.

يشار إلى، الشهر الماضي، كان قد شهد شائعات وأقاويل حول زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة عقب إعلان إنفصاله رسمياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز وسط تكتم إعلامي كبير، خاصة في الأسابيع الأخيرة، إلا أن حلاوة أو ريهام لم يخرج أحد منهم لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن قامت بنشر صورهما يحتضنا بعضهم البعض معلنة أمس الأمر بشكل رسمي للجمهور والمتابعين.

الجدير بالذكر، أن ريهام حجاج ترتقب عرض المسلسل الجديد “كارمن” على قناة سي بي سي cbc، الذي خاضت به أول بطولاتها الفنية في عالم الدراما السينمائي، حيث أنه يعرض في هذه اللحظات عىل قناة من إحدى القنوات العربية.

مسلسل كارمن، بطولة ريهام حجاج بجانب المشاركة كل من: ليلى عز العرب و عبير منير ونور محمود وولاء الشريف وشيرين وأحمد حلاوة ومحمد كيلاني وعمر الشناوي، والعمل من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.