التخطي إلى المحتوى
ريال مديد يتعادل أمام بلد الوليد 1-1 في الدوري الإسباني
ريال مريد يتعادل أمام بلد الوليد

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه بلد الوليد 1-1 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء السبت، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

شهدت المباراة سيطرة مدريدية مطلقة، لكن بدون نجاعة كبيرة على مرمى ضيفه، باستثناء الكرة الخطيرة الي سددها البديل الصربي لوكا يوفيتش وارتطمت بالعارضة، ناهيك عن إهدار العديد من الفرص من جانب الويلزي جاريث بيل وجيمس رودريغيز.

ونجح الملكي في ترجمة محاولاته إلى تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في وقت متأخر من زمن اللقاء بالتحديد في الدقيقة 82 بعد ان استلم تمريرة من زميله فاران، ليسددها بقوة في الزاوية البعيدة لحارس بلد الوليد، وتعد هذه المرة الثانية التي يسجل فيها بنزيما بعد هدفه في مرمى ريال بيتيس في افتتاح الليجا والتي فاز بها الميرينجي بثلاثية مقابل هدف.

وكان بلد الوليد اعتمد أسلوب الانضباط التكتيكي الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، لذلك لم يقدم الفريق الضيف الكثير من الهجمات، لكنه نجح في نهاية المطاف من اقتناص التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 88 ، بعد أن استغل خطأ في التمركز من مدافعي مدريد، لينفرد بالحارس البلجيكي كورتوا ويسدد الكرة داخل الشباك، مانحاً فريقه نقطة غالية من معقل الملوك.

وبهذه النتيجة، أصبح ريال مدريد في جعبته 4 نقاط من فوز وتعادل ، بينما رفع بلد الوليد رصيده إلى أربع نقاط من تعادلين، وفي حال فوز برشلونة في مواجهته أمام بيتيس سوف يصبح الفارق نقطة واحدة بينه وبينه الملكي.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز