التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد ينهي الموسم بالسقوط أمام بيتيس بهدفين
ريال مدريد يخسر من بيتيس

خسر ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، على يد ريال بيتيس بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من من بطولة الليجا، لينهي الفريق الملكي بذلك واحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق.

وتعد هذه الهزيمة الثانية توالياً لريال مدريد، والثالثة في آخر أربع مباريات، حيث تعثر أمام رايو فاليكانو بهدف دون رد، وسقط أمام ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف، لينهي مشواره في الليجا بتلقيه 12 هزيمة، وهذه المرة الأولى التي يختم الفريق الملكي موسمه بهذا الشكل منذ عام 1999/1998، بهذه النتيجة، رفع ريال بيتيس رصيده إلى النقطة 50 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في المركز الثالث.

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالتشكيل المعتاد، حيث أبقى على الحارس كورتوا و توني كروس وغاريث بيل على دكة الإحتياط، وتم دخول ايسكو في الدقيقة 69 بديلاً الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي.

وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين، لا سيما في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني، تقدم الضيوف بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 61 عن طريق لمورن بعد أن استلم تمريرة من زميله المكسيكي أندريس غواردادو، سددها في شباك الحارس المدريدي.

واستمرت معاناة ريال مدريد ويبدو أنه سينهي الموسم الكارثي بخسارة أخرى، وهذا ما حدث، حيث أضاف ريال بيتيس الهدف الثاني عن طريق خيسي في الدقيقة 75، من تسديدة رائعة في شباك كايلور نافاس، وبقية المباراة على حالها حتى صافرة النهاية معلناً بفوز بيتيس على ريال مدريد في معقله بهدفين نظيفين.