التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد ينفي تعقاده مع نجم باريس بسعر خيالي
كليان مبابي

نفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من القلعة المدريدية، بأن تكون إدارة ريال مدريد قد عرضت على باريس سان جيرمان مبلغ 280 مليون يورو مقابل التنازل عن مبابي، مشيرة إلى أن ريال مدريد لا يفكر الآن في التعاقد مع مبابي، ولم تحدث أي مفاوضات بهذا الخصوص، ناهيك عن أن المدرب زيدان لا يزال في مرحلة اختبار لأداء عناصر الفريق الحاليين قبل أن يفكر في ضم أسماء جديدة.

وظهرت شائعات مؤخراً حول اهتمام ريال مدريد بالمهاجم الفرنسي ويريده في سانتياجو برنابيو، بصفقة تاريخية بنحو 280 مليون  يورو، وهو من شأنه أن يحطم الرقم القياسي الذي انتقل فيه نيمار إلى باريس من نادي برشلونة في عام 2017.

وفي وقت سابق  أشارت  تقارير صحفية بأن  ريال مدريد  يستعد لإبرام صفقة تبادلية مع النادي الفرنسي، لضم كليان مبابي، وهو الاستغناء عن نجمين من الملكي وهما إيسكو وخاميس رودريغيز، مقابل الموافقة على رحيل مبابي.

وكان ريال مدريد مهتم بضم المهاجم الشاب منذ العام الماضي خلال أول فترة قضاها زيدان كمدير فني للمدريد، ويبدو أنه عاد للحديث عن اللاعب البالغ 20 عاماً، ليكي يضمه للقلعة البيضاء، لتعزيز الفريق قبل موسم 2020.

ويلعب مبابي مع نادي باريس سان جيرمان  حيث يؤدي اللاعب موسماً ممتازً، سجل خلالها 31 هدفاً في 35 مباراة في كافة المسابقات، لذلك ليس من السهل أن يتخلى عنه خلال هذه الفترة، في ظل الإهتمام الكبير من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة لأجل شراءه.