التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفتتح الدوري الاسباني بثلاثية في مرمى سيلتا فيجو
ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

حقق ريال مدريد فوزه الأول على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الاسباني  موسم 2019-2020 الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت مساء السبت على ملعب بالايدوس.

استهل المدير الفني للملكي زين الدين زيدان افتتاح الليجا باللعب بطريقة 4-3-3 ، معتمداً على، كورتوا في الحارسة، ومارسيلو وراموس، وفاران، أودريزولا في الدفاع، وتوني كروس، كاسيميرو، مودريتش في الوسط، وفي خط الهجوم، فينيسيوس، بيل، بنزيما.

والشيء اللافت في التشكيلة الاساسية، كان مشاركة الويلزي غاريث بيل على الرغم من الإشاعات عن مصير اللاعب في ريال مدريد، لكن يبدو أن زيدان اضطر الاعتماد عليه بعد الاصابة التي لحقت الوافد الجديد النجم البلجيكي إيدين هازارد.

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

افتتح ريال مدريد أول أهدافه عن طريق الويلزي الفرنسي كريم بنزيما، بعدما استقبل عرضية من زميله الويلزي جاريث بيل ليسددها الفرنسي في شباك سيلتا فيجو عند الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد الهدف انخفض رتم المباراة قليلاً وأصبح جل اللعب منحصراً في وسط الميدان، حيث  غابت الخطورة عن مرمى الفريقين، إلا أن الاستحواذ كان مدريدياً بإمتياز، لينتهي الشوط الأول بهدف لصالح الملكي.

وفي مطلع الشوط الثاني، كاد كريم بنزيما أن يضيف الهدف الثاني، عندما استقبل تمريرة من زميله مارسيلو، وجاءت تسديدته بجانب القائم الأيسر، قبل ان يتصدى كورتوا لفرصة خطيرة من جانب أسباس لاعب سيلتا فيجو، واستمرت محاولات أصحاب الأرض لتعديل النتيجة، لكن الحارس البلجيكي كان بالمرصاد وتصدى ببراعة لتسديدات لاعبي فيجو.

وأضاف الألماني توني كروس الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 61، من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس روبن بلانكو، وفي الدقيقة 80 سجل فاسكيز الذي دخل بديلاً لفينيسيوس جونيور،  بعد استقبال تمريرة بنزيما داخل منطقة العمليات، ليسددها في شباك سيلتا فيجو، وقبل نهاية المباراة سجل لوسادا الهدف الوحيد لـ سيلتا فيجو في الدقيقة 91 إثر تسديد قوية، وبقية المباراة على حالها حتى جاءت صافرة النهاية بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف في افتتاح الليغا الاسبانية.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز