التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يعلن عن ضم لوكا يوفيتش الأسبوع المقبل
ريال مدريد يضم لوكا يوفيتش

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد سيلعن رسمياً عن ضم المهاجم الصربي ولاعب اينتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش إلى صفوفه الأسبوع المقبل، وأنه تم التوصل إلى اتفاق مع ناديه الحالي واللاعب نفسه.

ويأتي سبب تأخير الإعلان عن الصفقة بسبب المباريات المتبقية للفريقين، حيث ينتظر فرانكفورت مباراة مهمة ضد بايرن ميونيخ والتي يسعى للفوز بها لحجز مقعد يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وتبلغ قيمة لاعب ريال مدريد الجديد، لوكا يوفيتش 60 مليون يورو، ويعد مبلغاً جيداً بالنسبة لفريق فرانكفورت الألماني، الذي انتقل إلى صفوفهم قادماً من بنفيكا البرتغالي بـ 7 ملايين يورو.

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

وكان الدولي الصربي البالغ 21 عاماً، ارتبط اسمه مع العديد من كبار الأندية الأوروبية، لكنه استقر إلى ريال مدريد وسوف ينتهى التوقيع معه قريباً، حيث سجل المهاجم 27 هدفاً مع فرانكفورت في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويعمل ريال مدريد منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الفريق إلى بناء تشكيلة قوية، قادرة على المنافسة وحصد البطولات الموسم المقبل، فهو يقوم بالتحضير لذلك، عبر شراء لاعبين مميزين، والتعاقد معهم، حيث تعد صفقة يوفيتش احدى أهم الصفقات، إلى جانب ضم المهاجم البلجيكي ونجم تشيلسي ايدن هازارد الذي يبدو أن ريال مدريد حسم الصفقة بقيمة 100 مليون يورو، وسيتم الإعلان عن ضمه بعد مباراة تشيلسي ضد ارسنال النهائية في الدوري الأوروبي.