التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يعتزم التخلص من غاريث بيل
جاريث بيل

بات غاريث بيل غير مرغوب به في قلعة سانتياجو برنابيو، حيث يخطط ريال مدريد للسماح للدولي الويلزي بالرحيل، حيث تنتظر إدارة النادي العروض المقدمة في فترة الانتقالات الصيفية من أجل التخلص من بيل سواء إعارته لاحد الاندية الأوروبية أو بيعه بسعر جيد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الاسبانية اليوم الاثنين، بعد ست سنوات قضاها بيل في مدريد، كانت الإصابات تطارد اللاعب بكثرة، بالإضافة إلى إخفاقه في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، لذلك فإن ريال مدريد سوف يطرح اللاعب في سوق الانتقالات مبدئياً للبيع، وإذا لم تكن هناك عرض جيد سوف يقومون بإعارته، مما يعنى أن بيل لن يكون في مدريد الموسم المقبل.

وتقول الصحيفة، أن غاريث بيل يلعب أيامه الأخيرة كلاعب ريال مدريد سيغادر النادي في الصيف، حيث تعرض اللاعب البالغ من العمر 29  لصافرات استهجان من قبل جماهير سانتياجو بيرنابيو في المباراتين الماضيتين، بسبب الأداء والمستوى السيئ الذي كانت تراهن عليه الادارة الفنية وجمهور مدريد ليشغل الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو، لكن ظهر عكس ذلك، خاصة خلال هذا المسوم الذي قدم الملكي موسم كارثي، وسيخرج منه خالي الوفاض.

وحذر المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان، أن الفريق سيتم غربلته وتنظيفه في الصيف للتخلص من العديد من اللاعبين، وسيكون أحد الضحايا من بينهم الويلزي جاريث بيل، الذي انتقل لريال مدريد  في عام 2013 قادماً من توتنهام الإنجليزي وكلف النادي مبلغ كبير.ولم يقدم اللاعب المستوى الذي يريده النادي.

ويعتزم ريال مدريد التخلص من بيل حيث سيقدمه في السوق الصيفي المقبل، وسيتم بيعه مقابل سعر يرضي النادي، وان لم يقدم أي نادي عرض له، سوف يعمل بالسماح له بالانتقال على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.