التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحل ضيفاً على ليجانيس في الدوري الاسباني
ريال مديد ضد ليجانيس

يحل ريال مدريد ضيفاً على ليجانيس مساء اليوم الاثنين في مباراة صعبة على الملكي ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وقدم ريال مدريد موسماً كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث ودع بطولتي الكأس الملحي ودوري أبطال أوروبا، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري نظراً لفارق النقاط الكبير بينه وبين المتصدر، ويسعى خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث وتصحيح تقدمه نحو المركز الثاني قبل نهاية الموسم.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد  60 نقطة مبتعداً بفارق نقطتين عن جاره اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، وخلال مشواره بالدوري لعب الملكي 31 مباراة، فاز في 19 وتعادل في ثلاثة وخسر 9 مرات، وكان آخر فوز له على إيبار بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل، يدخل ليجانيس مباراة ريال مدريد اليوم وهو في المركز الـ11 برصيد 40 نقطة، لعب الفريق 31 مباراة، فاز في 9 مباريات وخسر مثلها،  وتعادل في 13 مباراة، وتعادل في مباراته الأخيرة ضد ألافيس بهدف لمثله.

الموعد والقنوات الناقلة : وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وليجانيس عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق رؤوف خليف في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.