التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحسم صفقة هازارد والتوقيع خلال أيام
ادين هازارد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد وتشيلسي توصلا إلى إتفاق بشأن إنتقال إيدين هازارد، وأن التوقيع سيتم خلال أيام على عقد يمتد لمدة  ست سنوات،  وأن الدولي البلجيكي وافق على مغادرة ستامفورد بريدج والانضمام إلى قلعة سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 27 ارتباطاً كبيراً بالإنتقال إلى ريال مدريد، ويبدو الآن أنه بات قاب قوسين أو أدنى من اللعب بقميص الفريق الملكي الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يسافر هازارد إلى إسبانيا خلال الأسابيع القادمة من أجل إبرام الصفقة،  حيث ينتهى عقده مع مع تشيلسي في نهاية الموسم الحالي.

ومنذ عودة زيدان لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد، عمل المدرب الفرنسي على تقييم تشكيلة الفريق الحالية، وقام بوضع عدد من اللاعبين على قائمة التعاقدات من أجل جلبهم للقلعة الملكية، أبرزهم المهاجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد من أجل تقوية خط الهجوم، الذي شهد انتكاسة حقيقة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، مما يجعل التوقيع مع هازارد واللعب مع العملاق الإسباني أن يعطي إضافة قوية للخط الأمامي لهجوم الميرنغي.

وكان هازارد هو الهدف الرئيسي لمدريد الموسم الماضي، لكن إدارة النادي الإسباني لم توافق في ذلك الوقت على ضم اللاعب، بسبب السعر الكبير الذي طلبه تشيلسي وهو 200 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث هازارد في كثير من الأحيان عن إعجابه وحبه لريال مدريد وخاصة مدربه زين الدين زيدان، لكن رحيل المدرب الفرنسي في نهاية الموسم الماضي، أوقف المفاوضات بشأن التعاقد معه، لكن مع عودة زيدان الذي وضع اللاعب في سلم أولوياته وهو ما حدث بالفعل.