التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يتفاوض مع باريس سان جيرمان لضم نيمار لصفوفه
ريال مدريد يتفاوض من اجل ضم نيمار

اشارت الصحف الاسبانية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الاسباني يجري مفاوضات حاليا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم نجم السامبا البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة “دايلي إكسبريس”.

وتحدثت بعض الصحف في تقاريرها اليومية، حول الوضع الذي يمر به نيمار مع فريقه الحالي البي اس جي، موضحا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي الصيف القادم، وذلك بسبب إقصاء الفريق من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث يبحث الدولي البرازيلي عن تجربة جديدة أكثر تنافسية، وعلى ما يبدو أنه بات قريب من الانضمام لصفوف ريال مدريد.

يذكر أن نيمار انتقل لصفوف باريس سان جيرمان موسم 2017، قادما من فريق برشلونة، حيث دفع الفريق الباريسي قيمة كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي بلغ 222 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تكون هناك صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يرغب الأخير في الحصول على خدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المنتقل حديثا لصفوف الملكي، وذلك مقابل التخلي عن نيمار.

وذكرت مصادر إسبانية، أن ريال مدريد دخل في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع باريس سان جيرمان، بخصوص التعاقد مع نيمار، لكن الأمر لا يعتمد فقط على  النادي الفرنسي، حيث يعود القرار بشكل كبير الى هيئة قطر للاستثمار والتي هي المالك للبي اس جي، لكن رئيس النادي ناصر الخليفي الذي يسعى جاهدا الى الابقاء على نجمي الفريق، نيمار وكيليان امبابي.