التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يبحث عن نفسه أمام إيبار في الدوري الإسباني
ريال مدريد ضد إيبار

يبحث ريال مدريد عن نفسه عندما يواجه إيبار على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ويأمل الفريق الملكي في العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من فالنسيا.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة ومتخلفاً بنقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وعن برشلونة المتصدر بـ 13 نقطة، وتلقى الميرنغي الخسارة أمام فالنسيا في المباراة الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويتطلع إلى تصحيح المسار من بوابة ايبار، بعد أن لعب الملكي 30 جولة، فاز خلالها في 18 مباراة، وثلاث تعادلات، وخسر 9 مرات.

يأتي إيبار في المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة، فقد نجحوا بشكل عام في  تحقيق 9 انتصارات و12 تعادلاً، وتسع هزائم حتى الآن، كما يخوض ايبار مباراة ريال مدريد اليوم أملاً في تكرار الفوز التاريخي الذي حققه على الملكي في لقاء الدور الأول من الدوري والتي هزم فيها مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، مستغلاً بذلك الحالة السيئة التي يعيشها الفريق الأبيض.

سيغيب عن تشكيلة ريال مدريد اليوم كلا من تيبو كورتوا وداني كارفخال، من أجل الراحة، كما سيفقد الملكي خدمات الجناح البرازيلي مارسيلو بسبب تراكم البطاقات، وسيلعب المدرب زيدان بالطريقة المعهودة،  سيقوم بالدفع بمواطنه فاران في الدفاع، وفي الوسط الثلاثي، كروس، سيبايوس، مودريتش، وفي خط الهجوم بنزيما، بيل، أسينسيو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد  وإيبار عند الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر، وسيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق خالد الحدي.