التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد واثق من التوقيع مع هازارد وبوغبا
هازاد-بوغبا

بات ريال مدريد على ثقة كبيرة من إبرام أكبر صفقتين في فترة الانتقالات الصيفية وهي التوقيع مع كل من بول بوغبا وايدن هازارد من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تدعيم صفوف الملكي وتدشين تشكيلة من اللاعبين المميزين للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

فبعد ان استعاد ريال مدريد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مسؤولية الفريق، بعد سلسلة من الهزائم والنتائج الكارثية التي أخرجته من موسم صفري، خاصة من بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف المقبل، لذلك بدأ زيدان بالتفكير في بعض الأسماء التي يريدها في تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها العام المقبل، من بينها نجم تشيلسي إيدن هازارد، والآخر بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد.

وسيعمل المدرب الفرنسي على اعادة بناء فريق قوي يمكنه من المنافسة على البطولات، يعني أن النادي سيقوم بالتوقيع مع أحد أفضل اللاعبين في الدوريات الكبرى، ستكون وجهته لجلب لاعبين سوبر هي الدوري الإنجليزي.

ووفق مجلة سكاي  سبورتس ، ذكرت أن النادي الملكي واثق من التوقيع مع بول بوغبا من مانشستر يونايتد وإيدن هازارد من تشيلسي، وسيدعم ذلك بقوة من أجل إنتقال النجمين إلى قلعة السانتياجو برنابيو في السوق الصيفي المقبل.

وأفادت التقارير مؤخراً، بأن بول بوغبا أخبر زملاءه بأنه ينوي مغادرة  مانشستر يونايتد، بعد النتائج المخيبة هذا الموسم، كذلك فقدان آماله في أحد المراكز الأربعة في ترتيب البريميرليج التي تؤهله إلى دوري أبطال أوروبا، وكان هازارد هدفاً لريال مدريد في الموسم الماضي،  وتحدث النجم البلجيكي كثيراً عن رغبته في اللعب للفريق الملكي، كذلك رغبة زيدان الملحة للعب في تشكيلته الموسمية، لكن استقالة زيدان حالة دون ذلك لكن بعد عودته للإدارة الفنية أصبح هازارد ضمن المرشحين بقوة لمشروع المدرب الفرنسي.

وينتهى عقد مهاجم البلوز في الصيف المقبل، لكن لا يزال بإمكان الفريق الإنجليزي أن يطلب 100 مليون جنيه إسترليني من أجله، بينما بالنسبة لبول بوغبا ستكون هناك صعوبة في المفاوضات مع يونايتد الذي من المرجح أنه يريد الإحتفاظ باللاعب وهو من أحد أفضل لاعبي خط الوسط لدى الفريق.