التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد: فينيسيوس جاهز للعب ومشاركته تعود لزيدان
فينيسيوس جونيور

أصبح النجم البرازيلي الشباب فينيسيوس جونيور جاهزاً للمشاركة مع فريقه الأول بنادي ريال مدريد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته من اللعب طيلة الفترة الماضية، وبات قرار ضمه للتشكيلة بيد المدرب الفرنسي زيدان.

وأصيب النجم البرازيلي الشاب في كاحل القدم اليمنى، خلال مباراة الفريق الملكي أمام أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والتي خرج على اثرها البطولة في يوم 5 مارس المنصرم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مرحلة تعافي فينيسيوس شهدت سرعة كبيرة في عودته، خاصة أن الموعد المحدد لعودته للملاعب والمشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية ستكون يوم 28 من أبريل الجاري أمام رايو فاليكانو، لكنه أصبح في اتم الجهوزية الآن قبل الموعد المقرر لعودته.

وبحسب الصحيفة المقربة من البيت المدريدي، فإنه من المتوقع أن يشارك فينيسيوس في مباراته الفريق أمام خيتافي في الجولة الـ34 من بطولة الليجا الإسبانية يوم 25 من الشهر الحالي، أو من الممكن أن يكون قبل الجولة التي تليها أمام أتلتيك بيلباو المقررة يوم 21 من ذات الشهر.

ويعود قرار مشاركة فينيسيوس إلى المدير الفني زين الدين زيدان، الذي شعر بالسعادة الغامرة مع اقتراب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد عليه في ما تبقى من مباريات الدوري.

وقبل الإصابة، تميز فينيسيوس عن زملائه في الفريق وكان الاعتماد عليه من قبل المدرب المقال سنتياغو سولاري، وظهر بشكل جيد وقدم اداء ومستوى رائع، إلى حين اصابته، حيث يريد الشاب البرازيلي الرجوع في أقرب وقت حتى يشارك في باقي المباريات من الموسم، لاقناع مدربه الجديد بمستواه والموهبة التي يتمتع بها.