التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد ضد فالنسيا.. اختبار صعب لزيدان منذ عودته للملكي
ريال مدريد

يدخل ريال مدريد في اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على فالنسيا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الميستايا، ضمن الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، ويسعى الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط كما يرغب في إنهاء الموسم بأفضل مستوى ممكن وهو محاولة الصعود للمركز الثاني على أقل تقدير، خاصة أن ريال مدريد سوف ينهي الموسم بدون بطولات.

كما تعتبر مواجهة اليوم امتحان صعب للملكي، فمنذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق فاز في آخر مباراتين حتى الآن، وكان آخر فوز حققه الملكي بصعوبة على فريق هويسكا الذي يتواجد في قاع الترتيب، وكان اللقاء متجه نحو التعادل 2-2 لكن كريم بنزيما سجل هدفاً متأخراً في الدقيقة الأخيرة مما منح فريقه الفوز وأنقذ ريال مدريد من فشل مدوي أمام أضعف فرق الليجا.

من الواضح أنه على الرغم من عودة زيدان ، إلا أن ريال مدريد لم يكن الفريق الذي كان يخشاه الجميع من قبل ، رغم أن الميرنغي لعب بتشكيلة احتياطية ضد هويسكا،  ودفع زيدان بنجله لوكا، وكان مودريتش وكروس وكاسميرو على مقاعد البدلاء في اللقاء الماضي، لكن في مباراة ريال مدريد اليوم ضد فالنسيا سوف تكون القائمة متاحة باستثناء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من الإصابة، والمدافع الإسباني كارفخال الذي يعمل على إستعادة لياقته البدنية.

بالنسبة لفريق فالنسيا الذي أصبح يقدم موسماً رائعاً رغم البداية السيئة لكنه تحسن كثيراً في الليجا، حيث تمكن من الفوز على إشبيلية بهدف نظيف، ويتواجد حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويتطلع الخفافيش إلى المنافسة  على المركز الرابع من أجل حجز بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.