التخطي إلى المحتوى
روما يعتزم التخلي عن دجيكو واللاعب يقرر وجهته المقبلة
دجيكو

يعتزم نادي روما الإيطالي التخلي عن مهاجم الفريق إيدين دجيكو مع نهاية الموسم الحالي، قبل انتهاء عقده الذي يمتد إلى عام 2020، يأتي ذلك بسبب أداء اللاعب وسلوكه في الفترة الأخيرة.

وقرر النادي العاصمي التخلي عن لاعبه ذات الأصول البوسنية، نتيجة لتراجع أدائه وتجاوزاته خلال فترات الموسم، إضافة إلى سلوكياته داخل الملعب مع الحكام والخصوم، كذلك حفل عيد ميلاده الذي ظهر فيه وهو يرقص مع فتاة، هذا كله كان الدافع الكبير وراء إتخاذ إدارة روما هذا القرار بحسب ما أوضحته الصحيفة الإيطالية.

وارتبط اسم دجيكو مع بعض الأندية الأوروبية، خاصة أن كان قريب من التوقيع مع تشيلسي في الانتقالات الشتوية العام الماضي، لكنه لم يقبل العرض الذي قدمه النادي الإنجليزي وفضل الإستمرار  في الدوري الإيطالي، كما تشير الصحيفة أن اللاعب ينوي الانتقال إلى فريق الإنتر.

وهذا ما أكدته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، عن أن إدارة ة الإنتر تعتزم فعلاً جلب المهاجم الوسني إلى صفوفها، والدافع الأكبر لذلك هو لتعويض رحيل ماورو إيكاردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويشترط الانتر على إنضمام اللاعب إلا إذا كان سعره لا يتخطى مبلغ الـ 30 مليون يورو.