التخطي إلى المحتوى
رسميا: هازارد يحسم مصيره بشأن انتقاله لريال مدريد
هازارد يحسم مصيره بعد التتويج الاوروبي

يبدو أن ايدين هازارد في طريقه إلى ريال مدريد، حيث أعلن الدولي البلجيكي الذي ساهم في فوز فريقه تشيلسي على آرسنال والتتويج بالدوري الأوروبي، عن رغبته بتجربة تحدي جديد.

واعترف هازارد أنه ربما لعب مباراته الأخيرة بقميص تشيلسي، لا سيما بعد مساعدته البلوز بتسجيل هدفين، ليقدم بذلك هدية مثالية قبل رحيله المرتقب عن أسوار ستامفورد بريدج.

ويأمل البلجيكي في إنهاء مسألة انتقاله للدوري الإسباني، مشيراً أنه ينتظر من ريال مدريد إبرام اتفاق لإكمال انتقاله الطويل إلى قلعة البرنابيو، وسيبدأ الناديين في المحادثات في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وتحدث هازارد للصحافة ووسائل الإعلام عقب مباراة نهائي الدوري الأوروبي بشأن مستقبله، قائلاً: “سنقرر في غضون أيام قليلة، والهدف الوحيد في ذهني الليلة هو الفوز بهذه المباراة النهائية”.

وأضاف: “لكنني اتخذت قراري بالفعل وأنا الآن أنتظر كلا الناديين، أعتقد أنه حان وقت الوداع، لكن في كرة القدم هناك أشياء لا يمكن تأكيدها، كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد فعلت ذلك مع واحد من أكبر الأندية في العالم، لذلك ربما حان الوقت لتحدي جديد”.

وتابع: “أريد تحديًا جديدًا، كما قلت في العام الماضي بعد كأس العالم، لذا فالأمر يعود الآن إلى الناديين، ما زلت أنتظر وأنت تنتظر، مثلما ينتظر المشجعون، سوف نرى في اليومين المقبلين، ولكن هذه كانت النهاية المثالية، أريد أن أقول للجماهير إنني أحبهم، فهم جزء من عائلتي وسأشجع دائمًا تشيلسي، إذا كانت هذه آخر مباراة لي مع النادي الذي أشكره على السنوات السبع التي قضيتها “.

وكان صاحب الـ28 عاماً يبدي أعجابه الشديد في ريال مدريد وتحدث في مناسبات عديدة أنه يريد اللعب في الدوري الاسباني، وبات الآن قاب قوسين من الانتقال إلى القلعة الملكية وخوض تجربة أخرى في مسيرته بقميص ريال مدريد.