التخطي إلى المحتوى
رسميا: ريال مدريد يحسم صفقة هازارد بقيمة 100 مليون يورو
ايدن هازارد

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد حدد موعداً للإعلان رسمياً عن إنتقال ادين هازارد نجم فريق تشيلسي إلى القلعة البيضاء، في صفقة تبلغ قيمتها نحو 100 مليون يورو، وسيتم الكشف عن ذلك لوسائل الإعلام بعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي.

يأتي ذلك بعد أن قطع نادي ريال مدريد شوطاً كبيرا في مفاوضات شاقة، بدأت منذ العام الماضي، ومن المتوقع أن يغادر الدولي البلجيكي ستامفورد بريدج في نهاية الموسم، بعد فشله في توقيع عقد جديد مع البلوز، علماً أنه ينتهى عقده في صيف العام المقبل.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن النادي الملكي وضع خطة للإعلان عن التوقيع مع هازارد وسيكون ذلك بشكل رسمي بعد نهائي الدوري الاوروبي بين تشيلسي وأرسنال في 29 مايو المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب البلجيكي أخبر زملائه في تشيلسي، بأنه اتخذ قراره، قبل اسبوعين، وانه تم الإتفاق بينه وبين النادي الإسباني، وبقية فقط الترتيب لتحديد موعد اعلان الإنتقال بشكل رسمي.

ويعتبر هازارد أحد أعمدة فريق تشيلسي، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، فهو مهم للغاية بالنسبة للبلوز، منذ إنضمامه من فريق ليل الفرنسي في عام 2012.

سيكون اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بديلاً مثاليًا لكريستيانو رونالدو في ملعب برنابيو ، مع احتياج ريال مدريد لعملية إعادة بناء كبرى هذا الصيف بعد موسم صعب في 2018/19.

وفي الوقت نفسه ، حسم تشيلسي صفقة كريستيان بوليسيتش في يناير الماضي، رغم الحظر الذي تعرض له النادي الإنجليزي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومنعه من التعاقدات، لذلك سيكون أخر لاعب يوقع معه تشيلسي ليحل بديل هازارد.