التخطي إلى المحتوى
رسمياً: إيقاف دييجو كوستا عن اللعب لمدة 8 مباريات لإهانته الحكم
دييغو كوستا

تعرض دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد لعقوبة الإيقاف عن اللعب لمدة 8 مباريات، نتيجة السلوك الذي قام به نحو الحكم خيسوس جيل مانزانو عقب مباراة فريقه أمام برشلونة والتي خسرها بثنائية الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني.

واتخذ الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرار العقوبة ضد اللاعب، بعد التقرير الذي قدمه الحكم جيل مانزانو للجنة رابطة الليجا بأن كوستا قام بشتم والدته مرتين، ليحول إلى اللجنة التأديبية التي أمرت باتخاذ هذا الإجراء بحظر كوستا عن اللعب لمدة 8 مباريات، ليكون بذلك انتهى موسم اللاعب فعلياً فيما تبقى من جولات الليجا.

وتحصل دييجو كوستا على طرد مباشر بسبب التهكم وتوجيه ألفاظ غير لائقة تجاد الحكم، وتم إصدار العقوبة بحق كوستا من قبل الاتحاد الإسباني للعبة، بالإيقاف لمدة 4 مباريات بسبب الإهانة، و 4 مباريات أخرى للاعتراض وجذب الحكم، ومن المتوقع أن يقدم أتلتيكو على طلب إستئناف على العقوبة يمكن أن تقوم بالتخفيف عليه حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه في ما تبقى من الموسم.

وشارك الدولي الإسباني في 21 مباراة في جميع البطولات مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، زار الشباك في خمس مباريات، وصنع ثلاث تمريرات حاسمة، ومن المقرر أن يغيب كوستا عن السبع مباريات المتبقية في الدوري الإسباني، حيث أن أتلتيكو يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة ويريد المحافظة على مركزه حتى نهاية الموسم.