التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من زوجها
رسمياً.. الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من زوجها

صرحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في بيان مقتضب، قالت فيه أنها انفصلت رسمياً عن زوجها رجل الأعمال المصري “محمد حلاوة”  عقب علاقة زواج دامت نحو 17 سنة، مشيرة إلى أن الإنفصال قد تم منذ حوالي عام دون ذكر أي أسباب رئيسية حول الطلاق.

وبحسب الصحف المطلعة، ذكرت أن الانفصال بين النجمة عبد العزيز وزوجها وقع قبل عام وعلى وجه التحديد حين تعرف زوجها على فنانة مصرية تدعى “ريهام حجاج” حيث أن ذلك الأمر أدى إلى نشوب خلافات بين الزوجين، وعلى أساس ذلك تم الطلاق.

وأفادت تسريبات إخبارية، عن زواج رجل الأعمال المصري من حجاج بالسر، إذ أن ظهور الإثنين معاً في إحدى المناسبات في الأيام المنصرمة، كان سبباً في إشتعال الأمر مؤدياً إلى إعلان ياسمين عبد العزيز عن خبر الطلاق.

وذكرت المصادر المقربة من ريهام، أن حلاوة، أهدى لها فيلا بالغة الثمن، في إحدى الأماكن الراقية في مصر، مقدم ذلك إليها على شكل “مهراً لها”.

يشار إلى أن الأمر تم بعيداً عن وسائل الإعلام وسط تكتم إعلامي شديد، إلا أن ياسمين قد قامت بتسريب الخبر لأحد الصحفيين المقربين لها، وبناءاً على ذلك تم إطلاق بيان الإنفصال رسمياً، معتبرة أن هذا “نصيب”.

وأعربت الفنانة ياسمين أنها ليست حزينة على الإطلاق، وهي تعلن خبر طلاقها، وقالت الحياة الزوجية قسمة ونصيب والحمدلله على كل شيئ،

وعلى ما يبدو أن تلك الأخبار تم تداولها على نطاق كبير، مما جعل ياسمين عبد العزيز تباشر بالإعلان عن خبر طلاقها في اللحظات الحالية، لتؤكد لجمهورها ومتابعيها أنه لم تعد هناك أي صلة تربطها برجل الأعمال المصري المعروف محمد حلاوة، وبذات الوقت إيصال رسالة بأن الأمر لا يخصها إطلاقاً.

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز، كانت قد أعلنت في الأوقات الماضية، عن خوضها في السباق الرمضاني 2019، في مسلسل “الملكة”، والتي تدور أحداثه حول إطار اجتماعي تشويقي، تتمحور في فضح الفساد والفاسدين المنتشرين في الدوائر الاجتماعية، وهو من تأليف إبراهيم محسن، محمد محرز، أمين جمال، إلى جانب العمل على ترشيح باقي الطاقم التمثيلي.