التخطي إلى المحتوى
راموس يطلب الانتقال مجانا الى الصين
راموس يريد مغادرة ريال مدريد

ذكرت تقارير صحيفة أن مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس طلب الرحيل عن ريال مدريد مجاناً الى الصين في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لكن إدارة النادي رفضت هذا الطلب خاصة من جانب مدرب الفريق زين الدين زيدان.

ووفق برنامج “الشرينجيتو” الإسباني، الذي أشار في تقرير له يوم الاثنين، أن سيرجيو راموس التقى مع رئيس النادي فلورنتينو بيرز وطلب منه الانتقال إلى الصين مجاناً، وأن المدافع الاسباني تلقى عرضاً كبيراً  للغاية من ناد صيني لم يكشف عن اسمه ويريد المغادرة، وهو ما رفضه الرئيس.

سيكون الوضع بلا شك موقفًا صعبًا بالنسبة لمدريد ، الذي واجه مشكلة مماثلة في العام الماضي عندما بدا كريستيانو رونالدو في التحرك قبل انتقاله إلى يوفنتوس، و أشارت المصادر المقربة من اللاعب إلى أن قراره ليس نهائيًا ، لكنه في الوقت الحالي واضح بشأن ما يريد القيام به، وإذا كان راموس يريد المغادرة، فلن تفكر مدريد في السماح له بالرحيل مجانًا مع استمرار ارتفاع قيمته السوقية.

وبحسب صحيفة “ماركا” أن المدير الفني للريال زين الدين زيدان يرى أن وجود راموس يعد جزءًا حيويًا من ريال مدريد ، سواء على أرض الملعب أو في غرفة الملابس ، يريد ريال مدريد أن يبذل المدرب قصارى جهده للحفاظ على سيرجيو في سانتياجو برنابيو الموسم المقبل، ويأمل زيدان أن يتمكن فلورنتينو بيريز من السيطرة على الموقف وإقناع المدافع بالبقاء.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، لديه رغبة في تمديد عقده الذي ينتهي في 2021، لكنه يريد من ادارة النادي إلى رفع راتبه إلى 2 مليون يورو، لكي يتحصل على 14 مليونا سنوياً.

وانضم راموس إلى صفوف ريال مدريد منذ عام 2005 قادماً من اشبيلية، وحقق مع لوس بلانكوس العديد من البطولات المحلية والاوروبية، وأصبح واحداً من أفضل المدافعين في العالم، وحقق مع الملكي بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولعب 606 مباراة وسجل 84 هدفاً في جميع المسابقات وهو رقم قياسي للاعب يلعب في مركز الظهير.