التخطي إلى المحتوى
رئيس برشلونة يؤكد على بقاء فالفيردي مدرباً للفريق
رئيس برشلونة يحسم مصير فالفيردي

حسم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة مصير مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، قائلاً أنه لا يزال هو الرجل المناسب لقيادة النادي في الموسم المقبل على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية تغييره، خاصة بعد الخروج المهين من الدور قبل النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وقال بارتوميو لوسائل الإعلام : “فالفيردي يحظى بدعم الرئيس والمجلس، إنه المدرب الذي نريده”، مضيفاً “هذا مشروع طويل الأجل،لديه عقدونحن سعداء للغاية به، ونخطط بالفعل للموسم المقبل، لقد وقعنا على بعض اللاعبين وبعد المباراة النهائية سنجري المزيد من المباحثات”.

ووقع فالفيردي عقدًا جديدًا مع برشلونة حتى عام 2020 مع خيار التجديد لموسم آخر، وفاز بلقب الدوري الإسباني على التوالي مع الكاتالونيين بالإضافة إلى مشاركته في نهائي كأس كوبا ديل ري حيث سيواجه فالنسيا في 25 مايو الجاري.

وقال بارتوميو إن النادي ما زال يعاني من الإقصاء المؤلم لدوري أبطال أوروبا ، لكنه أكد على أهمية الفوز بلقب الدوري وحث اللاعبين على التركيز على هزيمة فالنسيا في نهائي كأس الملك.

وأضاف “الهدف الاول هو دائما الفوز بلقب الدوري الاسباني ثم كأس دوري أبطال أوروبا، لقد كان موسما رائعا وفزنا بالدوري مع المباريات التي قطعناها لكننا جميعا نريد المزيد”

وتابع: “بعد ذلك ، لدينا نهائي كأس كوبا ديل ري وسنخوضها بعد هزيمة مؤلمة للغاية ، لكن الآن حان الوقت للتصالح واستعادة روحنا”.

وتعرض فالفيردي إلى إنتقادات واسعة من قبل الصحافة الاسبانية وجماهير النادي، بعد أن أقصى من نصف نهائي دوري الأبطال، بعد أن كان فائزاً في الذهاب 3-0 على ملعب كامب نو، لكنه خسر بأربعة أهداف دون رد في الاياب على ملعب أنفيلد معقل الفريق الإنجليزي.