التخطي إلى المحتوى
دي ليخت يفاجئ برشلونة ويحدد وجهته

بعد أن كان قريب من الانتقال الى الكامب نو رفقة زميله دي يونج، فاجئ مدافع وقائد فريق اياكس الهولندي ماتياس دي ليخت برشلونة بقراره، حيث حدد اللاعب وجهته للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وفقاً لما كشفته وسائل الإعلام الأوروبية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن ادارة برشلونة فشلت في التوصل الى اتفاق مع دي ليخت لضمه لصفوف الفريق، وذلك بعد أن كان البلوغرانا قريب من التوقيع مع المدافع الشاب مقابل 75 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة قدموا عرض نهائي قبل شهر لمينو رايولا وكيل أعمال اللاعب للظفر بخدماته، لكن الأخير لم يعطي رده النهائي من اجل الحصول على افضل عرض ممكن لموكله.

وأشارت شبكة “سكاي” الإيطالية، أن رايولا سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، من اجل الاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، للتفاوض حول إمكانية انتقال دي ليخت الى البارك دي برانس.

وكان دي ليخت البالغ من العمر 19 عاماً، قد ابدى رغبته بالانتقال الى الفريق الذي يضمن له مكاناً اساسياُ، الأمر الذي يبدو صعب في حال انتقاله لبرشلونة الذي يملك العديد من المدافعين ذات الجودة العالية.

يذكر ان نادي يوفنتوس الايطالي يعتبر من الاندية المهتمة بالمدافع الهولندي رفقة برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث حثَّ النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، دي لخت بالانتقال الى فريق السيدة العجوز، وذلك عقب مباراة نهائي دوري الامم الاوروبية بين البرتغال وهولندا، والتي انتهت بفوز زملاء الدون بهدف نظيف والتتويج باللقب في النسخة الاولى من البطولة.