التخطي إلى المحتوى
دي ليخت يحدد شرط رحيله عن اياكس وبرشلونة الأقرب لضمه
دي ليخت مدافع اياكس

اشارت بعض الصحف الاسبانية في تقاريرها اليوم أن نادي برشلونة بات قريب من ضم مدافع فريق اياكس امستردام الهولندي ماتياس دي ليخت، بعد ان قام اللاعب بتحديد شرط رحيله عن فريقه الحالي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من أروقة برشلونة، أن اللاعب دي ليخت قد رفض جميع العروض التي قدمت له من كبار الاندية الاوروبية، وفضل الانتقال الى الكامب نو.

واكدت الصحيفة ان اللاعب حدد شروط رحيله عن فريقه اياكس، حيث انه فضل الانتقال الى فريق اخر من اجل تجربة رياضية جديدة وليس من أجل قيمة الأجر الذي سيتقاضاه.

وتابعت الصحيفة أن رايولا وكيل أعمال دي ليخت قد تلقى عروض من أجل وكيله الشاب، أهمها عروض فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الالماني، الا ان اللاعب يفضل الانتقال الى برشلونة.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع عدد من المدافعين، آخرهم صفقة الشاب الفرنسي توديبو، ما أدى إلى استبعاد فكرة التوقيع مع مدافع جديد، إلا أن رئيس النادي بارتوميو كان قد أكد في لقاء صحفي أن النادي يدرس خطة التوقيع مع دي ليخت مدافع اياكس.

وبالرغم من الأخبار التي تتعلق بانتقال دي ليخت، الا ان اللاعب لا يفكر بالوقت الحالي سوى على ما تبقى من مباريات مع فريقه اياكس، خاصة مشوار الفريق في دوري ابطال اوروبا بعد ان نجح في اقصاء ريال مدريد والتأهل إلى دور الثمانية.