التخطي إلى المحتوى
ديمبلي ضمن قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة ليون
عثمان ديمبلي

أعلن المدرب إرنستو فالفيردي عن قائمة فريقه المستدعاة لمباراة ليون بدوري ابطال اوروبا اليوم، والتي شهدت تواجد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تلقيه التصريح الطبي للمشاركة في مباراة برشلونة أمام ليون.

وكان ديمبيلي قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة ضد رايو فاليكانو في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث خرج اللاعب من ارضية الملعب بعد أن شعر بآلام في اوتار الركبة.

كما وغاب الدولي الفرنسي عن تدريبات الفريق السابقة على إثر تلك الإصابة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية وتقييم مدى إصابته، أعطى الطاقم الطبي الضوء الأخضر لديمبلي للمشاركة في المباراة امام ليون والتي من المقرر ان تقام غدا الأربعاء.

وحقق برشلونة الانتصار بنتيجة 3-1 أمام فريق رايو فاليكانو، حيث عزز الكتلان صدارتهم لليجا برصيد 63 نقطة، لكن جماهير الكتلان تلقوا صدمة قوية بعد اصابة ديمبلي، خوفا من غيابه عن مباراة ليون الصعبة.

قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ليون: مارك اندريه تير شتيغن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – ايفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – فيليبي كوتينيو – آرثر ميلو – لويس سواريز – ليونيل ميسي – عثمان ديمبلي – ياسبر سيليسين – مالكوم – لونجليت – موريلو – جوردي البا – بواتينغ – سيرجي روبيرتو – ارتورو فيدال – صامويل أومتيتي – كارليس الينيا.

ويأتي موعد مباراة برشلونة وليون يوم الأربعاء، والتي من المقرر ان تقام في ملعب “كامب نو”، وذلك في اطار اياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.