التخطي إلى المحتوى
دوري الأمير بن سلمان: مواجهات أصحاب المراكز الأربعة الأولى الوحدة يستضيف الهلال والنصر يواجه الإتفاق
دوري الأمير بن سلمان: مواجهات أصحاب المراكز الأربعة الأولى الوحدة يستضيف الهلال والنصر يواجه الإتفاق

تشهد الجولة التاسعة من دوري الأمير بن سلمان للمحترفين مواجهات من العيار الثقيل لاصحاب المراكز الاولى في الترتيب العام للبطولة, حيث يستضيف الوحدة على ملعبه وبين جماهيره الهلال, ويسعى الأخير من خلال هذا اللقاء تحقيق الانتصار الذي يمكنه من الاستمرار في المركز الأول, فيما يواجه النصر خارج قواعده فريق الاتفاق, في لقاء يشكل اهمية كبيرة للنصر الذي يبحث عن تخطي الأهلي واحتلال المركز الثاني.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

موعد المباريات والقنوات الناقلة

تبدأ قمة الوحدة والهلال مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع”06:20″, على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة, وتُبث المباراة على القنوات التالية ” Dawri Plus 1 ” و” KSA Sports HD 1″, وستكون المباراة بتعليق كلا من “عبدالله محيسن وفارس عوض”.

تدريبات فريق النصر
تدريبات فريق النصر

أما اللقاء الثاني والذي يجمع الاتفاق بالنصر على ملعب الأمير محمد بن فهد, يذاع على قناة Dawri Plus 2 HD و قناة KSA Sports HD2,في تمام الساعة 08:15 من مساء اليوم الأحد, بتعليق جعفر الصليح وفهد العتيبي.

وكان النصر قد تعرض لهزيمة في الجولة السابقة في المباراة التي جمعته بالأهلي والتي تسببت في اقالة مدرب الفريق كارينيو, كما خسر الاتفاق من الجولة ذاتها على يد الهلال بنتيجة هدف لاربعة, ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 19 نقطة, وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثالث الاتفاق.

يشكل لقاء اليوم تحدي كبير للنصر الذي ينافس الهلال على المركز الثاني, حيث ان انتصار احد الفريقين يضمن له الاستمرارية في المركز الثاني, الامر الذي يدفع النصراوي تحقيق انتصار كبير على نظيره الاتفاق يضمن الوصافة والحفاظ على حظوظه في الظفر باللقب.