التخطي إلى المحتوى
دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يستضيف فالنسيا ومانشستر يونايتد عينه على الصدارة
دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يستضيف فالنسيا ومانشستر يونايتد عينه على الصدارة

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء نظيره الاسباني فالنسيا في معقل أليانز أرينا، لحساب الأسبوع الخامس من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستطيع اليوفي تأمين تأهله للأدوار الاقصائية بالتعادل على أرضه، فيما يسعى الفريق الاسباني لخطف الثلاث نقاط التي تمكنه من منافسة مانشستر يونايتد على المركز الثاني.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز السيدة العجوز على فالنسيا بهدفين نظيفين، سجلهما متوسط الميدان بيانيتش من ركلتي جزاء، كما وشهدت المباراة طرد الدون كريستيانو رونالدو في بداية الشوط الأول، بسبب اعتدائه على مدافع الخصم.

كما وتشهد المواجهة غياب نجمي الفريق الايطالي، سامي خضيرة بداعي الإصابة، و إيمر تشان بسبب المرض، بينما هناك شكوك حول مشاركة الدولي الايطالي بيرناندو سكي، وعلى الجهة المقابلة يدخل فالنسيا اللقاء بكامل لاعبيه باستثناء كل من دينيس تشيريشيف و غاراي، حيث لم تتأكد مشاركتهم بعد.

وعلى الجانب الآخر ومن نفس المجموعة، يستقبل مانشستر يونايتد على ملعبه الاولد ترافورد وبين جماهيره، متدني الترتيب يانج بويز، في مهمة تبدو سهلة لأبناء البرتغالي جوزيه مورينيو لخطف نقاط المباراة التي قد تجعله في صدارة المجموعة في حال تعثر رفقاء رونالدو اليوم.

الجدير بالذكر أن الشياطين الحمر أشعلوا المنافسة في هذه المجموعة، بعد هزيمة يوفنتوس على ملعبه وبين جماهيره، في مباراة مثيرة حيث تمكن اليونايتد من قلب النتيجة بعد أن كان متأخرا بهدف، لتنتهي المباراة في الدقائق الاخيرة 2-1، لمصلحة الضيوف، حيث أصبحت كل الاحتمالات واردة بعد هذه النتيجة، فتعثر يوفنتوس اليوم قد يضع زملاء الفرنسي بول بوغبا في قمة الترتيب.


ترتيب المجموعة الثامنة

يتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 9 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها الفريق، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الصدارة، بعد هزيمة يوفنتوس في الاسبوع الرابع، ويحتل فالنسيا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويانج بويز آخر المجموعة بنقطة واحدة.