التخطي إلى المحتوى
دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يحقق ريمونتادا مثيرة أمام يوفنتوس
مانشستر يونايتد يحقق ريمونتادا مثيرة أمام يوفنتوس

تمكن الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد من تحقيق ريمونتادا ثمينة في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء الذي جمعه بيوفنتوس الايطالي على ملعب الارينا مساء الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث قلب تاخره لفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب السيدة العجوز.

وشهد لقاء القمة العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من طرف الفريق الايطالي الذي هدد مرمى الحارس الاسباني دي خيا في عديد المناسبات، الى ان دفاع الشياطين الحمر كان بالمرصاد لجميع محاولات الدون كريستيانو رونالدو ورفاقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتمكن البرتغالي رونالدو من افتتاح مجال التسجيل لفريقه اليوفي في الدقيقة 65، عندما استقبل كرة طولية متقنة من قلب الدفاع بونوتشي استلمها الدون وسددها ببراعة معلنا عن أول أهداف اللقاء أمام فريقه السابق.

وبعد ان كان اللقاء يتجه لصالح الفريق الإيطالي، تمكن الإسباني خوان ماتا من تعديل النتيجة للشياطين الحمر قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، وسجل ماتا الهدف عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها ببراعة في شباك الحارس البولندي.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء جاء هدف الريمونتادا لكتيبة المدرب جوزيه مورينيو بنيران صديقة، حيث اصطدمت الكرة بالظهير الأيسر لفريق يوفنتوس اليكس ساندرو لتدخل الشبكة وتصبح نقاط المباراة من نصيب مانشستر يونايتد.


ترتيب المجموعة

بعد قلبه النتيجة على الفريق الضيف عزز الفريق الانجليزي مركزه كثاني المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر يوفنتوس.

على الجانب الآخر وبعد تغلبه على يانج بويز بثلاثة أهداف لهدف، أصبح فالنسيا برصيده 5 نقاط في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، الفوز الذي جعل المنافسة حادة على المركز المؤهل بين كلا من فالنسيا ومانشستر يونايتد، بينما ضمن فريق يانج بويز خروجه من البطولة حيث يتدنى المجموعة برصيد نقطة وحيدة.