التخطي إلى المحتوى
حقيقة عرض باريس سان جيرمان نجمه نيمار على برشلونة وريال مدريد
حقيقة عرض باريس سان جيرمان نجمه نيمار على برشلونة وريال مدريد

أكدت بعض الصحف أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد عرض نجمه البرازيلي على كلا من ريال مدريد وبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان اسم اللاعب نيمار قد ارتبط مؤخرا بالخروج من نادي العاصمة الفرنسية الى النادي الكتالوني او النادي الملكي اللذان يملكان ميزانية ضخمة تمكنهم بالحصول على توقيع اللاعب صاحب ال26 عام.

وكان نجم السامبا قد انتقل الى البي اس جي قادما من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2017، وبالرغم من ذلك انتشرت الأخبار التي تفيد بأن اللاعب غير سعيد في باريس ويسعى لترك حديقة البارك دي برانس.

ويعتبر النادي الملكي أحد الأطراف التي تسعى للظفر بخدمات نجم السامبا، خاصة بعد خروج نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبحث ادارة الريال على لاعب بجودة عالية قادر على تعويض المكان الفارغ الذي تركه صاروخ ماديرا.

وكان رونالدو قد انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي الصيف المنصرف، بصفقة قدرت قيمتها ب 100 مليون يورو، واختار اللوس بلانكوس قدم الاستثمار في السوق لإيجاد بديل.

وعلى الجانب الآخر فقد جلب برشلونة العديد من المهاجمين لتعويض رحيل نيمار الذي ترك الكامب نو في ظروف مثيرة للجدل، حيث كان بطل الليغا مستبعدا فكرة التخلي عن جناحه البرازيلي.

ووفقا لتقارير نشرتها صحيفة ماركا الاسبانية، فإن عملاقا إسبانيا، البلوغرانا و الميرنغي قد حصلا على فرصة التوقيع مع نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية، وعلى الرغم من ذلك لم يتحرك أحد الناديين بخصوص هذا العرض.

أما ريال مدريد الذي لم يجد بديلا لرونالدو بعد، وقام بإعادة ماريانو دياز من ليون الفرنسي، بعد أن قام المدير الفني السابق للفريق زين الدين زيدان، باستبعاد اللاعب من قائمة اللاعبين.

بينما وعلى الجانب الآخر يملك نادي برشلونة العديد من النجوم في الصف الأول للفريق مثل عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند السابق، و كوتينيو نجم ليفربول ليفربول، وكان قد تعاقد مؤخرا مع المهاجم البرازيلي مالكوم، بالإضافة للاسطورة ليونيل ميسي والمحارب الاوروغوياني لويس سواريز.

ومؤخرا لم يستبعد المدير الرياضي للفريق الكتالوني بيب سيغورا عودة ابن الفريق السابق نيمار.

وقال سيغورا: ” نيمار ليس على طاولة الفريق حتى الان، وقد قلت سابقا ان اللاعب الذي يتركنا من اجل المال، ليس له مكان للعودة”

وأضاف: ” نحن مجمعين على ذلك، ولكن ظروف نيمار مختلفة تماما، دائما ما نقيم ظروف السوق ونحدد أفضل الخيارات الممكنة لنا، يجب على الجميع إدراك ذلك”.