التخطي إلى المحتوى
حسناء مكسيكة حازت على لقب ملكة جمال العالم
حسناء مكسيكة حازت على لقب ملكة جمال العالم

حازت حسناء مكسيكية على لقب ملكة جمال العالم، خلال مسابقة أجريت السبت في جزيرة هينان الصينية، وسط إعجاب كبير بتجربتها في العمل الإنساني دون أن تتقاضى أي مكافئات مالية وغيرها.

ونقلاً عن الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، أن “فانيسا بونسي” ملكة جمال المكسيك، والتي تبلغ من العمر 26 سنة، تخرجت من قسم الأعمال الدولية، ومسبقاً كانت تعمل بشكل تطوعي من تلقاء نفسها لأجل تقديم المساعدة للمهاجرين، إلى جانب ذلك حيث تولت هذه الحسناء وظائف ومهمات في مؤسسة لمساعدة الفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت ملكة الجمال الفائزة العام المنصرم، قد قامت بتسليم التاج لملكة جمال المكسيك فانيسا، وفي كلمة بعد التتويج،  قالت بونسي: “فعلاً أنني لا أصدق ذلك ولا أستطيع أن أفعل” مشيرة إلى “أعتقد أن كل فتاة من الفتيات المتواجدات هنا تستحق، وأنا أشعر بالفخر بتمثيلي لهن”.

وقدمت الحسناء المكسيكية المتوجة بلقب ملكة الجمال الشكر إلى كل الذين شجعوها أثناء المسابقة الضخمة، وأعطت فانيسا وعداً بأن تذبل قصارِ جهدها في العمل الإنساني، وقالت خلالها أنها عملت لعامين عارضة أزياء، ولكنها توقفت عن ذلك العمل حتى تفعل أشياء مثالية كمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، مقدمة نصيحة إلى الناس أن يقوموا بخوض هذه التجربة النبيلة.

ويذكر أن فانيسيا الحسناء المكسيكية، تعشق القيام بهوايات متنوعة في حياتها الشخصية مثل الرسم ولعب كرة الطائرة وممارسة سباحة الغطس، بالإضافة إلى أن ملكة جمال العالم هوايتها العامة تقديم المساعدة للغير.

شاهد بالصور.. جانب من احتفال ملكة جمال العالم فانيسيا بونسي

حفل تكريم ملكة جمال المكسيك فانيسا بونسي
حفل تكريم ملكة جمال المكسيك فانيسا بونسي
فانيسا بونسي ملكة جمال العالم 2018
فانيسا بونسي ملكة جمال العالم 2018
المكسيك "فانيسا بونسي" ملكة جمال العالم
المكسيك “فانيسا بونسي” ملكة جمال العالم