التخطي إلى المحتوى
جوجل يحتفل بـ”عيد الحب” Google 2019 على طريقته الخاصة
جوجل يحتفل بـ"عيد الحب" Google 2019 على طريقته الخاصة

احتفل محرك البحث العملاق جوجل “Google”، في عيد الحب العالمي الفالنتاين 2019 على طريقته الخاصة، حيث أنه قام بتغيير الشعار ووضع صورة باللون الأحمر، ويوجد في المنتصف رأس قلب، ليشارك العالم في مشاعرهم العاطفية.

كما أن المحرك الشهير جوجل، يحتفل في عيد الحب على طريقته الخاصة، عندما تقوم بالضغط على أيقونة التشغيل الشبيهة بتشغيل مقطع فيديو، يبدأ العرض، حيث أن ثعبانيين يتحركان إلى المنطقة الفارغة لكلمة غوغل بالإنجليزي ويشكلان رأس قلب في منتصف كلمة Google.

ويستمر العرض لمحرك البحث العملاق غوغل، حيث تختفي الثعابين وينزل بدالهما ورقة شجرة ثم تتشكل على هيئة رأس قلب بمناسبة عيد الحب، ويظهر أعلاهما نملتين عشاق يتبادلا المشاعر بحركة مميزة تعبر عن الغرام، تتمثل في أن النملتين تمسكا أيدي بعضهما البعض بطريقة حب جميلة.

ويواصل احتفال جوجل 2019 في عيد الحب، عرضه المميز على الإطلاق، حيث سيظهر للأشخاص الباحثين على محرك البحث الشهير بعد النملتين، شبكة عنكبوتية وهنالك عنكبوت ينتظر الآخرى ثم يأتي الأخر عبر حبل عنكبوتي وتخرج رؤس قلب حمرا للتعبير عن الحب ومن ثم ينقطع الحبل ويأخذها معه في خيط العنكبوت الواحد ويذهبا معاً وسوياً.

وتحتفل دول العالم في عيد الحب في 14 فبراير من كل عالم، كما أن الاحتفالات بيوم العشاق تختلف من دولة إلى أخرى، في بعض البلاد هناك من يرتدي اللون الأحمر، وشعوب أخرى تخرج الزوجة برفقة الزوج إلى مكان سياحي مثل المطاعم أو أماكن تناول المثلجات ويقضون يوماً جميلاً مليئ بالأشياء المعبرة عن المشاعر العاطفية.

ويعتبر هذا اليوم مهم عند النساء “عيد الحب”، حيث أنها تستعد له من خلال تزيين البيت لزوجها بالأشياء التي تحمل اللون الأحمر مثل البالونات وإضاءة حمراء، بجانب الشموع، وتبدي زينتها لزوجها لقضاء يوم جميل برفقة الشخص الذي تحبه، وتعد هذه المناسبة فرصة لتقوية وتعزيز العلاقة الزوجية، من خلال تبادل المشاعر العاطفية والاتفاق على أمور زوجية لتفادي الخلافات، في يوم الحب.