التخطي إلى المحتوى
جوجل تطرح خدمة جديدة.. بث مباشر للموسيقى مجاناً دون إنترنت
جوجل تقدم خدمة الاستماع الى الموسيقى بدون اتصال بالانترنت

تطرح شركة جوجل  بلاي خدمة البث المباشر للموسيقى على الإنترنت، والقدرة على الوصول إلى الموسيقى المجانية على اليوتيوب، إذا تتيح غوغل هذه الميزة ليس فقط المساعد الشخصي، ولكن أيضاً على ناطق يحتوي على مساعد Google.

في حين لا يمكن الحصول على ميزة اختيار أغنية عند الطلب، فعوضاً عن ذلك، يتم إنشاء قوائم التشغيل أو قنوات الراديو بناءً على طلباتك، ومن أجل الوصول إلى الأغاني المجانية سوف يتطلب منك Google Home اختيار موسيقى يوتيوب مثل خدمة الموسيقى الافتراضية، وهذا الإجراء يتم من خلال إعدادات الحساب.

كما يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق الخاص بالهواتف الذكية “أندرويد” والأجهزة اللوحية للاستماع إلى الموسيقى الموجودة على الجهاز الخاص بالمستخدم، ولدى مستخدميه أيضاً بشكل مجاني القدرة على رفع والاستماع إلى أكثر من 50.000 مقطع موسيقي عبر التسجيلات والمقاطع المفضلة الخاصة بهم.

ويوفر إمكانية الاشتراك المالي في تطبيق جوجل بلاي من أجل الاستفادة من كافة المقاطع الموسيقية التي تم رفعها على “يوتيوب” ريد دون أي قيود، بينما يتيح لمستخدمي التطبيق على الموبيلات المحولة القدرة على تحميل المقاطع والاستماع إليها في وضع “غير متصل بالإنترنت”