التخطي إلى المحتوى
جنى على أسد بيديه معتبر الأمر “جولة مصارعة”
جنى على أسد بيديه معتبر الأمر "جولة مصارعة"

في حادثة على يبدو أنها من قصص الغرائب والعجائب، حيث كان رجل يتنزه في منطقة برية تقع في ولاية كولور أدور الأمريكية، ولكن أسد باغته على فجآة وعلى الفور صارع الرجل الأسد الجبلي بيديه.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” التفاصيل حول القصة، اليوم الجمعة، حيث كان الرجل الرياضي، ترافيس كوفمان، يمارس رياضة الركض وحيداً منطقة غابات جبلية في ولاية كولورادو بالتحديد مقاطعة لاريمير، في الـ4 من شهر فبراير 2019.

وفي أوقات الظهيرة، كانت الأمور تسير على ما يرام ولكن كوفمان سمع صوت وراء أشجار الصنوبر، ظن أن هذا الصوت ناجم عن تحركات أرنب أو غزال، ولكنه تفاجئ بـ “أسد الجبال” من المتعارف عليه أنه يعيش في النصف الغربي من الكرة الأرضية.

ويقول كوفمان البالغ من العمر 31 عاماً، في سياق الحادثة الغريبة التي تعرض لها، أنه على الفور قام برفع يديه قدر المستطاع عالياً قبل أن يباشر الهجوم على الحيوان المفترس، واندلعت جولة المصارعة بين الخصمين البشري والحيواني.

وذكر أن الأسد قام بغرز فكيه في معصميه، في حين كان يحاول الأخير حماية وجهه من مخالب الحيوان المفترس وأسنانه الماضية التي لديها القدرة على كرس الرأس.

ونجح الرجل المغامر بالإفلات من الحيوان المفترس، حيث رمى عليه عيدان الخشب التي كانت توجد بين الأشجار دون أي فائدة، ويلي ذلك أنه قام بضرب الأسد بحجر كبير أفقده توازنه، ليلتف على رقبته ويخنقه.

وعلى إثر القصة الغريب العجيبة الشبيه بـ”جولة المصارعة، تم نقل الرياضي كوفمان إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم ويتمثل في 18 غرزة في الخد الأيسر و6 في الأنف، و3 في معصمين الأيدين، وجروح متوسطة في القدمين والصدر.