التخطي إلى المحتوى
جزيرة جميلة للبيع بسعر يعادل ثمن منزل
جزيرة للبيع في النرويج

طرحت جزيرة جميلة للبيع مثلثة الشكل في خليج النرويج الذي يطل على بحر الشمال، بسعر مغري للغاية يعادل منزل أو شقة سكنية في المدن الكبرى.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أن مساحة جزيرة تيراهومن الخاصة يصل إلى أكثر من 10 آلاف متر مربع، كما أنه تم عرضها للبيع مقابل مبلغ 2.2. مليون دولار، وهو ما يعادل سعر بيت في المدينة الكبيرة.

وتبين صور الأقمار الصناعية الجزيرة الصغيرة بكثافة أشجار، وفي المنتصف منزل صغير مغطى من القرميد، وأيضاً مكان خاص لرسو القوارب الصغيرة الذي يجعل الجزيرة متصلة بالبر الرئيسي للنرويج.

وعلقت صحيفة “ديلي ميل” أن المشترين المحتملين لم يحظوا فقط بالأرض بثمن ملائم فحسب، بل أيضاً يحصلون على عقار رائع مصمم من أربع غرف نوم، ولديه القدرة على استيعاب 15 شخص.

ومن مميزات المنزل في الجزيرة المشرفة على بحر الشمال، التصميمات الداخلية المصنوعة من الخشب الذي يغلف الجدار ويغطي الأرضية في غرف النوم والمطبخ، بجانب نوافذ كبيرة لمشاهدة المناظر الخلابة من الطبيعة.

يشار إلى، أن الجزيرة أدرجت على موقع “Vladi” الذي يختص في تجارة الجزر الخاصة، وأشار الموقع إلى أنه يمكن لساكني الجزيرة الوصول إلى البر الرئيسي للنرويج في غضون 5 دقائق من خلال القارب البحري.