التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري 2019 بعد خسارة الزمالك
الزمالك يخسر للمرة الثانية في الدوري المصري

خسر فريق الزمالك صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2019، عقب خسارته على يد نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الأسبوع الثامن والعشرين، في ملعب الجيش بالسويس، يوم الخميس.

وسُجلت اهداف مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي عن طريق كل من إسلام أبو سليمة الذي افتتح مجال التسجيل في الدقيقة 28 في مرمى الأبيض، ومن ثم جاء هدف التعزيز بتوقيع اللاعب أوستين أموتو في الدقيقة 40.

وتمكن محمد علاء من تقليص النتيجة في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة من علامة جزاء، لكن الهدف لم يكن كافي لإعادة الزمالك لقمة جدول ترتيب الدوري المصري الذي بات في قبضة منافسه الأهلي.

وبهذه النتيجة، تراجع الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي تربع على عرش الصدارة، ويبقى بيراميدز ثالثاً برصيد 54 نقطة.

ويحتل المصري حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق مصر المقاصة خلفه برصيد 40 نقطة، ثم المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 37 نقطة، ويأتي الإسماعيلي سابعاً برصيد 35 نقطة مناصفتةً مع الإنتاج الحربي.

وفي جدول ترتيب الدوري المصري، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز التاسع عند النقطة 32، وبفارق نقطة عن طلائع الجيش صاحب المركز العاشر رفقة وادي دجلة الذي يملك نفس عدد النقاط.

ويأتي فريق الجونة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام للدوري المصري برصيد 31 نقطة وخلفه حرس الحدود برصيد 29 نقطة، ثم سموحة في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، وبتروجت في المركز الخامس عشر بنفس عدد النقاط.