التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019 بعد فوز ليفربول المثير ضد تشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي

استعاد فريق ليفربول صدارته في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2019، وذلك بعد أن تمكن الفريق من تحقيق فوز مثير ضد تشيلسي في ملعب آنفيلد روود، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات البريميرليج.

وسُجلت اهداف ليفربول ضد تشيلسي بتوقيع كل من السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51 بعد أن تمكن من استغلال كرة عرضية متقنة من زميله جوردان هندرسون، ليضعها في المرمى برأسه، وذلك قبل ان تمكن النجم المصري محمد صلاح من تأمين النتيجة بهدف ثاني بعد دقيقتين فقط بعد تسديدة قوية.

وبهذه النتيجة، عاد ليفربول ليتزعم قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطتين عن منافسه المباشر مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 66 في المركز الرابع.

يذكر أن فريق ليفربول فشل في تحقيق الفوز ضد تشيلسي في لقاء الذهاب في الستامفورد بريدج، حيث انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ولكن الريدز كان لهم رأياً آخر في مواجهة الانفيلد.

وبعد فوز ليفربول ضد تشيلسي، اقحم البلوز نفسه في حسابات معقدة بعد تفريطه بالثلاث نقاط، حيث بات الفارق بينه وبين ملاحقه مانشستر يونايتد نقطتين مع العلم ان الاخير لديه مباراة مؤجلة، ما يعني ان مركزه المؤهل لدوري الابطال أصبح موضع شك.