التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتصار ليفربول على واتفورد
جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتصار ليفربول على واتفورد

عزز فريق ليفربول الإنجليزي مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتصاره يوم الأربعاء، على حساب واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب “آنفيلد”، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة.

وافتتح خماسية ليفربول في شباك واتفورد، السنغالي ساديو ماني في الشوط الأول من المباراة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 والهدف الثاني في الدقيقة 20، ووقع ديفوك اوريجي على الهدف الثالث في الدقيقة 66، وسجل المدافع فيرجيل فان دايك هدفين في الدقيقتين  79 و 82، لتنتهي المباراة بتفوق اصحاب الدار بخمسة أهداف دون مقابل.

بهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده الى النقطة 69 في المركز الأول، وبفارق نقطة عن منافسه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 68، وذلك بعد انتصاره على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل سجله  مهاجم الفريق كون اجويرو من ركلة جزاء، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 40 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ تشيلسي على مركزه السادس في سلم ترتيب الدوري الانجليزي، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، حيث وصل البلوز للنقطة (53)، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 60 في المركز الثالث وبفارق أربع نقاط عن ارسنال الذي عزز رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، بعد اكتساحه بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدف.