التخطي إلى المحتوى
ثلاث أندية كبرى ترغم بالتعاقد مع كوتينيو
فيليب كوتينيو

أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية بتواصل ثلاث أندية أوروبية كبيرة مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي “فيليب كوتينيو” ويريدون التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق الصحيفة المقربة من برشلونة، بأن أندية، مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان تفكر في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً وأجرت اتصالات بهذا الشأن، مستغلة وضعه المتردي في النادي الكتالوني الذي بات مستعد للسماح له بالمغادرة في نهاية الموسم في حالة طلب فيه سعر مناسب.

وبحسب الصحيفة، أن باريس سان جيرمان الفرنسي ينوي ضم اللعب لتدعيم صفوف الفريق ليكون بجانب مواطنه نيمار من أجل التنافس على دوري أبطال أوروبا، كما دخل تشيلسي على خط التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي ليكون بديلاً محتمل للنجم البلجيكي إدين هازارد في حال رحيله عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتوقيع مع كوتينيو الذي لديه مجموعة من الخيارات إذا ما قرر مغادرة القلعة الكتالونية.

وكان نجم ليفربول السباق انتقل إلى ملعب كامب نو منذ يناير 2018، بصفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، وأصبح اللاعب غير مرغوب وفشل في حجز مكانة له  تشكيلة النادي الكتالوني.

وبحسب الأخبار المتداولة مؤخراً، بأن كوتينيو أبلغ زملاء في البرازيل، أنه اتخذ قرار بمغادرة النادي الكتالوني، أثناء خوضه لمباريات منتخب بلاده، مؤكداً أنه سيبلغ برشلونة بقراره النهائي خلال الشهر المقبل.