التخطي إلى المحتوى
توقعات اتفاق بين سامسونج وابل لإنتاج هاتف ايفون جديد
توقعات اتفاق بين سامسونج وابل لإنتاج هاتف ايفون جديد

تداولت عدة مصادر شائعات جديدة، أن شركة سامسونج وأبل، سوف يعملان في مسارك مشترك لإنتاج هاتف جديد متطور ذكي من المتوقع أن يكون من فئة “آيفون”، ويأتي ذلك بالرغم من أن المنافسة بينهما في الأسواق شديدة.

وقد يستبعد الكثيرين هكذا تعاون بين الشركات العملاقة سامسونج وأبل، ولكن الشركتين المذكورتين كانتا قد تعاونا في أوقات سابقة فيما يخص بعض قطع من جهاز “آيفون”.

يشار إلى أن الشائعات الحديثة في مجال التقنية، تفيد أن الشراكة بين الشركتين الأمريكية والكورية الجنوبية، قد تصل إلى نطاق أعلى من جانب إنتاج بعض الأجزاء للهواتف الذكية مثل آيفون وغيرها من الأجهزة.

كما أن هاتف آيفون القادم، سوف يأتي مزود بشاشات من سامسونج، تدعى واي أوكتا “Y-OCTA”، وفق ما أفاد به الموقع الكوري الجنوبي “إي تي نيوز”.

وتمتاز هذه الشاشات التي من المحتمل أن تزود لـ “هواتف آيفون” المقبلة، أنها خفيفة الوزن وأكثر نحافة، بالإضافة أيضاً إلى أنها ليست غالية الثمن من طراز شاشات “اوليد” الرائجة حالياً.

ويذكر، أن كل من الشركتين الأمريكية والكورية الجنوبية، كانتا قد أطلقتا في العام الجارِ هواتف ذكية جديدة أكثر تطوراً عما قبل، إلى جانب أجهزة هواوي، وبالتالي سيشهد 2019 طرح هواتف متطورة للشركات الرائدة أبل، سامسونج، هواوي، ومنافسة قوية في الأسواق.