التخطي إلى المحتوى
توتنهام يطلب مبلغا خياليا من ريال مدريد للتخلي عن اريكسن
كريستيان اريكسن لاعب وسط توتنهام

طلب فريق توتنهام الإنجليزي مبلغا خياليا من ريال مدريد، مقابل التخلي عن خدمات لاعب وسطه كريستيان اريكسن، حيث أفادت التقارير الصحفية أن رئيس النادي اللندني حدد سعر اللاعب الدنماركي بمبلغ 250 مليون جنيه استرليني.

وياتي اهتمام ريال مدريد باريكسن تزامنا مع عودة زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد، حيث يرغب بطل اوروبا ثلاث مرات تواليا، بتدعيم صفوف فريقه تحضيرا للموسم المقبل، بعد الظروف السيئة التي يمر بها الملكي، حيث خسر المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

ووضع ريال مدريد صوب عينيه التوقيع مع لاعب الوسط كريستيان اريكسن، بهدف تدعيم صفوف الفريق، وتعويض الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده مع الميرينغي في الصيف القادم.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رئيس نادي توتنهام، دانييل ليفي، ابدى رغبته بالتخلي عن اريكسن مقابل 250 مليون جنيه، ولن يقبل بأقل من ذلك، الأمر الذي يعتبر شرط تعجيزي من قبل ادارة الفريق اللندني، لعدم رغبته بالتخلي عن الدولي الدنماركي.

الجدير بالذكر، ان عقد اريكسن مع فريقه الحالي توتنهام ينتهي في صيف 2020، ومن المستبعد أن يجدد عقده مع النادي، حيث بات اللاعب على رادار كبار أندية أوروبا، وعلى رأسهم يوفنتوس الإيطالي الذي يعتبر المنافس الأكبر لريال مدريد في هذه الصفقة، حيث أشارت الصحف الايطالية أن نادي السيدة العجوز سيقدم عرض ضخم ومغري للسبيرز.

ومن جانبه، ابدى زيدان عن اهتمامه بتدريب اريكسن في صفوف ريال مدريد، وذلك لما يمتلكه اللاعب من قيمة فنية وتكتيكية كبيرة، ولكن المبلغ الذي طلبه توتنهام قد يحبط آمال زيدان.