التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نهائية بشأن وفاة الأختين السعوديتين في أمريكا
شرطة نيويورك تكشف تفاصيل جديدة تتعلق بوفاة الفتاتين السعوديتين

أفادت وكالات الأنباء العالمية، أن الطب الشرعي في ولاية نيويورك خلص تفاصيل نهائية بشأن وفاة الأختين السعوديتين في أمريكا، وكانت أجهزة الشرطة قد عثرت على جثتيهما في نهر هدسون منذ شهر، وفق ما جاء في بيان رسمي، يوم الأربعاء.

هذا وتم العثور على جثماني تالا الفارع البالغة من العمر 16 وشقيقتها روتانا الفارع 22 عاماً جثتين هامدتين على حافة نهر هدسون نهاية شهر أكتوبر 2018، ولم يذكر وجود أي علامات تشير إلى صدمة وما شابه.

ومؤخراً، خرج مكتب الطب الشرعي بإعلان رسمي، أن الفتاتين السعوديتين اللتين ترتديان الأسود، ومكبلتين من جهة الكاحلين والخصر بشريط لاصق لحظة العثور على جثتيهما، أقبلتا على الانتحار.

وبدورها، صرحت رئيسة الطب الشرعي “باربرا سامبسون”، أن مكتبها توصل إلى أن وفاة الأختين الفارع كان “نتيجة الانتحار”، إذ أن الشقيقتين السعوديتين قامتا بربط جسديهما ببعضهما البعض قبل القفز إلى نهر هدسون.

وكانت وسائل إعلام محلية، ضمن تقارير خاصة بها أشارت إلى أن الفتاتين السعوديتين كانتا تعيشان في مركز إيواء بفرجينيا، ولكنها غادرتا الولاية في أغسطس، ومن ثم تحركتا إلى نيويورك.

وبعد ذلك نزلن في إحدى الفنادق الفخمة، بحسب المتحدث باسم شرطة نيويورك، أن الشابتين استنفذتا كافة المال بحوزتهما في البطاقات المصرفية اللاتي يحملنها.

وذكر شاهد عيان، أنه قد رأي الفتاتين في الـ24 أكتوبر الشهر الماضي، في معلب بالقرب من نهر هدسون، وعلى ما يبدو أنهما كانتا تصليان، وهذا قبل نحو أيام من العثور على الأختين متوفيتين.