التخطي إلى المحتوى
تفاصيل القمة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي
تفاصيل القمة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي

يترقب مشجعي ومحبي كرة القدم المصرية وعلى وجه الخصوص جماهير النادي الأهلي العريق، القمة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، والتي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهابا وايابا، وسيلعب لقاء الذهاب في برج العرب في الثاني من نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء الإياب في تونس تحديدا في ملعب” رادس” في التاسع من ذات الشهر، في لقاء يعد بالكثير من المتعة لمحبي كرة القدم العربية عموما، والمصرية والتونسية خصوصا.

ولان مباراة من هذا النوع لها شغف كبير في الوسط الكروي، لابد من وجود إجراءات تسبق المباراة، لذلك قرر السيد محمود الخطيب رئيس مجلس الادارة تشكيل لجنة تقوم بعمل الترتيبات اللازمة لهذه القمة، كما وتم تعيين العامرى  فاروق مسؤولا عن هذه اللجنة، وتضم اللجنة المدير التنفيذي” محمد مرجان” وأمين الصندوق” خالد الدرندلي” كما وتضم أحد اعضاء المجلس وهو السيد” إبراهيم الكفراوي.

وذكر المدير التنفيذي لنادي الأهلي وعميد اللجنة محمد مرجان في تصريحاته، أن اللجنة المكلفة بترتيب إجراءات المباراة قامت بعقد اولى اجتماعاتها بعد تشكيلها، وعقد الاجتماع مساء اليوم الماضي” السبت” وذلك لوضع اللمسات الاخيرة حول الاتفاق على الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالمباراة المرتقبة.

عدد وأسعار التذاكر

وأوضح المدير التنفيذي محمد مرجان ان عدد التذاكر الخاص بالمباراة كما قررت اللجنة وذلك بعد الاتفاق مع اتحاد كرة القدم المصرية وجهات الأمن، سيكون 60 ألف تذكرة وسيكون أسعار التذاكر كما هو موضح بالاسفل.

كما وتم الاعلان عن اسعار التذاكر الخاصة بالقمة المرتقبة بين الأهلي والترجي وهي على النحو الآتي: ” 1000ج ” للمدرجات الأمامية، ” 250ج ” للمدرجات الاولى من الجهة الشمالية السفلى، ” 200ج ” للمدرجات الثانية العلوى، و” 70 ج ” للدرجة الثالثة المدرجات السفلى شمالا ويمينا، و” 50 ج ” للمدرجات الثالثة العلوى شمالا ويمينا.

ترتيبات حضور جماهير الفريقين

كما وقررت اللجنة تخصيص المدرجات الاولى من الجهة اليمين لمشجعي نادي الترجي التونسي، وذكرت اللجنة أن ذات الأمر سيطبق مع جماهير النادي الاهلي في مباراة العودة التي ستقام في ملعب رادس، ومن المقرر ان يتم الاعلان عن فتح أبواب الحجز الإلكتروني لتذاكر مساء اليوم الأحد، بعد انتهاء مباراة نادي الأهلي التي تجمعه مع نادي الوصل الإماراتي ضمن بطولة كأس زايد لأندية أبطال العرب.