التخطي إلى المحتوى
تعليقات فرانكي دي يونج والتي من الممكن ان تغري إدارة برشلونة
تعليقات فرانكي دي يونج والتي من الممكن ان تغري إدارة برشلونة

إعترف فرانكي دي يونج لاعب وسط نادي اياكس امستردام الهولندي بمشاهدته لمقاطع فيديو على اليوتيوب، خاصة بنجمي وسط فريق برشلونة السابقين، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، لفهم الطريقة التي يلعبو بها في محاولة منه لتطوير أسلوب لعبه.

لا يستبعد لاعب وسط اياكس، فكرة مغادرة فريقه الحالي والانتقال لنادي برشلونة في المستقبل القريب، وفي مقابلة أجراها اللاعب مع المجلة الهولندية” Voetbal International”، عبر من خلالها عن إعجابه بأساطير البرسا الثنائي تشافي وانييستا.

وقال الدولي الهولندي خلال المقابلة:” غالبا ما اشاهد مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب لاتعلم من تشافي وانييستا”، واضاف اللاعب:” انا استمتع بمشاهدت ما يفعله، ولكني لم أحاول تقليده، لان ذلك غير ممكن”، هذا كان رأيه حول الاسطورة ليونيل ميسي.

يعتبر دي يونج أحد أهداف النادي الكتالوني، الذي يسعى لتقوية خط وسطه ومساعدة سيرجيو بوسكيتس الذي لا يملك له بديل، وقال دي يونج في ما يتعلق باقترابه من برشلونة:” لقد شاهدت الكثير من مباريات برشلونة، عندما كان الثلاثي ميسي وتشافي وانييستا يلعبا معا، ربما اكون قد تعلمت منهم وحفظت بعض ألعابهم في عقلي”.

وعلى الرغم من مدحه لأهم لاعبين البرسا، لم يفصح دي يونج بشيئ حول مستقبله، وعندما سئل أي فريق يفضل أن يلعب، أجاب:” كل شخص يريد ان يلعب لواحد من أفضل الفرق، ليس هناك أفضل 10 فرق في العالم لا اريد ان العب لأجلهم، من الصعب ان تختار واحد فقط”.

كما واعرب اللاعب عن عدم رغبته باللعب لفريق الميلان:” اذا قلت لفريق لا في الوقت الحالي، سيكون فريق الميلان الايطالي، لأنهم لا يلعبوا جيدا والنادي في حالة فوضى”، هذا كان رأي اللاعب حول فريق ميلانو.

وانهى دي يونج المقابلة بالحديث عن مدى التغيير الذي سيحدث في حياته إذا قرر ترك فريقه الحالي آياكس:” دائما ما أعود لرؤية عائلتي، غالبا كل اسبوع، واذا عشت بعيد عنهم لن احتمل ذلك”.