التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات الليجا

ننشر لكم مواعيد مباريات الدوري الاسباني الجولة الثالثة، حيث يبدأ عشاق الكرة الاسبانية البحث عن المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الجولة القادمة من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم “الليجا”، حيث تتجه الأنظار إلى متابعة مباريات الجولة الثالثة والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل،  حيث تشهد صراع كبير بين الغريمين برشلونة حامل اللقب، وغريمه التقليدي ريال مدريد، وكذلك أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية.

وكان برشلونة حامل لقب الموسم الماضي، خسر في المباراة الإفتتاحية 1-0 أمام أتلتيك بلباو، لكنه عاد لسكة الفوز وتغلب على ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين، و يملك في جعبته 3 نقاط، بينما حقق ريال مدريد الفوز في أولى مباريات بالدوري على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، قبل ان يتعثر على ملعبه أمام بلد الوليد بالتعادل 1-1، ويملك 4 نقاط،  بينما أتلتيكو مدريد الذي بدأ بشكل جيد وانتصر في الجولتين الماضيتين لديه 6 نقاط.

واليكم أهم مباريات الليجا ضمن المرحلة الـ3، حيث من المقرر ان تنطلق الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الجمعة 30 أغسطس، ويبدأ اليوم الأول بمباراتين، حيث يواجه إشبيلية نظيره سيلتا فيجو، بينما يقابل أتلتيك بلباو منافسه ريال سوسيداد.

وفي اليوم التالي تستكمل باقي مباريات  الجولة، يدخل برشلونة في اختبار يبدو أنه سهل على الورق خارج ملعبه ضد فريق أوساسونا، بينما يلتقى ريال بيتيس مع ليجانيس.

ويخوض ريال مدريد مباراة صعبة أمام فياريال ضمن مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد 1 سبتمبر، بينما يقابل فالنسيا نظيره ريال مايوركا.

تنقل مباريات الجولة الثالثة من الليجا، على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بصفتها المالكة لحقوق بث مباريات البطولة الإسبانية لكرة القدم موسم 2019/2020.

مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني 2019-2020

الجمعة 30 أغسطس

إشبيلية × سيلتا فيجو

أتلتيك بيلباو × ريال سوسيداد

السبت 31 اغسطس

أوساسونا × برشلونة

خيتافي × ديبورتيفو ألافيس

ريال بيتيس × ليجانيس

الأحد 1 سبتمبر

فالنسيا × ريال مايوركا

أتلتيكو مدريد × إيبار

إسبانيول × غرناطة

فياريال × ريال مدريد

المصدر: كيفك نيوز