التخطي إلى المحتوى
تعرف على مكان تصوير برنامج رامز جلال للموسم الجديد في رمضان وضيوفه
رامز جلال

يقوم الفنان المصري رامز جلال بتصوير حلقات برنامجه الخاص بالمقالب، والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2019، حيث تم تسريب معلومات حول المكان الذي سيتم فيه التصوير بالاضافة لضيوف البرنامج.

وذكر موقع سبوتنيك بعض المعلومات الجديدة حول مكان تصوير البرنامج، حيث اختار رامز جلال دولة اندونيسيا لتصوير حلقات برنامجه، وذلك لأن المكان الذي اختاره يناسب الفكرة الجديدة للبرنامج.

أما فيما يتعلق بضيوف برنامج رامز جلال الموسم الجديد، فهناك تسريبات بأنه ينوي استضافة الفنانة المصرية رانيا يوسف، وذلك بسبب الصخب التي تسببت به مؤخرا حول فستانها المثير للجدل التي لبسته في مهرجان القاهرة السينمائي.

صورة تكشف مكان تصوير برنامج رامز جلال

وأفادت المعلومات المسربة بأن رامز جلال يعتزم إسقاط الممثلة دنيا سمير غانم ضمن ضحايا البرنامج، بالاضافة لممثلي الكوميديا علي ربيع ومصطفى خاطر، ومعلق كرة القدم المصري الشهير  مدحت شلبي.

ومن المتوقع أن يظهر رامز جلال في الموسم الجديد من برنامج المقالب، على هيئة رجل عجوز، حيث سيقوم بإطالة شعره وتركيب لحية طويلة باللون الأبيض، ولم يتم الكشف بعد عن الاسم الذي سيحمله برنامجه لهذا العام في رمضان.

وسيشارك رامز جلال في البرنامج، الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز، والتي ستلعب دور المضيفة لإقناع الضيوف بأنهم في أحد المناسبات، وذلك وفقا لما كشف عنه الصفحة الرسمية لشرطة المشاهير.