التخطي إلى المحتوى
تعرف على صفقات برشلونة القادمة في سوق الانتقالات الصيفية 2019
إيرك أبيدال-السكرتير الفني لنادي برشلونة

بعد تعاقده مع فرانكي دي يونج و جين كلاير توديبو، يسعى نادي برشلونة الاسباني الى التوقيع مع ثلاث صفقات جديدة في ثلاث مراكز مختلفة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة 2019، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

ويبحث برشلونة عن إيجاد بديل للظهير الأيسر جوردي ألبا، حيث لا يوجد لاعب آخر في الفريق الكتالوني يلعب بهذا المركز، ويبدو ان إدارة النادي قد اتجهت إلى التوقيع مع ظهير نادي ليفربول الانجليزي، البرتو مورينو الذي ينتهي عقده مع الريدز نهاية الموسم الحالي، وذلك في صفقة مجانية وبعقد يمتد لعامين بحسب ما أفادت به صحيفة الموندو ديبورتيفو.

ويفضل برشلونة التوقيع مع مورينو بسبب الخبرة التي يمتلكها في الدوري الاسباني، فقد كان يلعب في صفوف اشبيلية، بالاضافة الى ان انتقاله الى الكامب نو لن يكلف خزينة النادي حيث سينتقل بالمجان الصيف القادم.

وفي مركز قلب الدفاع، يعتبر اللاعب الشاب دي ليخت مدافع فريق اياكس اكسترام الخيار المفضل لبرشلونة، حيث ما زال صغيرا (19عام)، وبات يمتلك خبرة كبيرة في دوري ابطال اوروبا حيث وصل رفقة فريقه الى ربع نهائي البطولة، وتشير التقارير الصحفية أن إدارة الكتلان تجري مباحثات مع ادارة الفريق الهولندي من أجل حسم الصفقة.

ويعتبر برشلونة الأقرب للتوقيع مع دي ليخت، وذلك بسبب رغبة اللاعب بالدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني رفقة زميله دي يونج الذي سينتقل للكامب نو الصيف القادم، بالاضافة الى العلاقة الجيدة بين النادي الكتالوني ونظيره الهولندي، حيث وقع النادي عقد مع اياكس للحصول على أفضلية في شراء مواهب الفريق.

ومن ضمن صفقات برشلونة القادمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تعزيز خط هجوم الفريق، حيث يبحث الفريق منذ فترة طويلة عن بديل للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، ويبدو عن الصربي لوكا يوفيتش هو الأقرب لتعويض البيستو ليرو، وذلك لما يمتلكه من خصائص وأسلوب يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني، أما في حال فشل إتمام صفقة يوفيتش، فسيتوجه البرسا إلى التعاقد مع مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو.