التخطي إلى المحتوى
تعرف على راتب زيدان السنوي في عقده الجديد مع ريال مدريد
زيدان-مدرب ريال مدريد

استعاد نادي ريال مدريد الإسباني مدربه السابق زين الدين زيدان، لتولي مسؤولية قيادة الفريق مجدداً، بعد أن بات الملكي على أعتاب الخروج بموسم صفري، خاصة بعد رحيل رجل الأبطال.

وقبل زيدان مهمة قيادة المدير الفني لريال مدريد بعد أن قدم أوراق اعتماده من جديد، حيث أعلن نادي العاصمة الإسبانية بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي زين الدين زيدان، بديلاً عن الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي قدم تجربة سيئة خصوصاً بعد سلسلة الهزائم والنتائج الكارثية التي أسفرت على توديع الفريق للبطولات هذا الموسم.

وحسبنا كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل العقد الجديد الذي أبرمه الفرنسي مع إدارة ريال مدريد، حيث سيتم مضاعفة الأجر السنوي غير الذي كان يتقاضاه المدرب في ولايته السابقة، حيث سيحصل زيدان على راتب 12 مليون يورو سنوياً في الموسم الواحد، بخلاف النثريات والمكافأت الأخرى خلال فترته.

وتشير الصحيفة، أن هذا الراتب سوف يتضاعف بالتدريج خلال فترة مهمته الموسمية مع عقده الذي يستمر مع الميرينغي لمدة ثلاثة سنوات و الذي سينتهى صيف 2022، علماً أن الراتب السنوي الذي كان يأخذه في ولايته الماضية هو 7.5 مليون يورو، لكن تمت زيادته من قبل بيريز في ولايته الجديدة.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حقق أفضل مسيرة فنية له مع ريال مدريد، حيث قاد الملكي للتويج بدوري الأبطال ثلاث مرات، ولقبي الليجا والدوري الأوروبي، وكأس العالم للأندية، قبل أن يقدم استقالته بشكل مفاجيء، لكنه عاد من جديد لتوليه الادارة الفنية بعد موسم كارثي قدمه الريال بعد رحيله.