التخطي إلى المحتوى
تعرف على خدمات “أبل” الجديدة 2019
خدمة أبل TV الجديدة

أعلنت شركة أبل عن الخدمات الجديدة 2019، خلال مؤتمر لها، تحدثت فيه عن خدمة الأخبار وبطاقة الإئتمان والألعاب، وأيضاً التطبيق الجديد.

وكشفت أبل في المؤتمر السنوي لها عن خدمة الأخبار News+ التي تمكنك من الوصول إلى مجلات وصحف عالمية من خلال اشتراك واحد، كما أن سعر الاشتراك في هذه الخدمة قد يصل إلى 9.99 دولار، وأول شهر مجاني، وبحسب العملاقة الأمريكية أنه يمكنك أن تتجاوز رسوم الاشتراك بها جميعاً بـ8000 دولار.

خدمة بطاقة الإئتمان، تم تصميم بطاقة أبل الائتمانية من التيتانيوم في حال أن خدمة “آبل باي” لم تكن متوفرة في المتجر، وعند استخدام خدمة الدفع من أبل ستسترد 2% من قيمة مشترياتك.

خدمة الألعاب الجديدة “Arcade” من أبل، والتي تتيح لك إمكانية  لعب أكثر من 100 لعبة حصرية للخدمة على المنصة.

خدمات شركة أبل

وستطلق الشركة خدمة TV+ لبث المحتوى التي سوف تنافس خدمات مثل نتفليكس وهولو، كما وسيكون هناك برامج حصرية على المنصة للممثلين والمذيعين العالميين وغيرهم.

وسيكون تطبيق أبل TV متوفراً في هذا الخريف في نحو 150 دولة، وعلى كافة التلفزيونات الذكية، ومن أبرز الشخصيات التي ستشارك في البث الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري التي ستقدم برنامج خاص على خدمة أبل “تي في”، والإعلان عن خدمة البث المباشر واستضافة بعض مشاهير هوليوود من بينهم “ستيف كارل” و “جينيفر أنيستون”، حيث سيكون لديهم برنامج حصري على هذا التطبيق.

الجدير بالذكر أن، أبل ستنافس خدمات بث مثل نتفليكس و غيرها من خلال TV+، والذي سيعرض على كافة التلفزيونات الذكية لأول مرة، مثل تلفزيونات Samsung و LG، وستقدم خدمات البث أو الاشتراك بقنوات التلفزيون.