التخطي إلى المحتوى
تعرف على أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة 2019
تعرف على أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة 2019

عندما يقبل شخص ما على شراء هاتف جديد، من أهم المميزات التي يريد أن تكون متواجدة به هي الكاميرا الخلفية ذات الجودة العالية، حتى يتسنى له التقاط أفضل صور لتسجل اللحظات الرائع التي يمر بها، وفي ظل الثورة التكنولوجية والمنافسة الشديدة بين شركات الهواتف العالمية الرائدة أبل هواوي سامسونج وغيرها من الشركات التي تتنافس على تزويد أجهزتها بأحدث التقنيات.

كما وتتسارع شركات الهواتف الشهيرة سامسونج وأبل وهواوي فيما بينهما، حتى تقدم الأفضل للفت انتباه المستخدمين الراغبين بالحصول على هاتف يمتلك مزايا فريدة، حيث ظهرت الكاميرا الخلفية المزدوجة منذ زمن وبات الأمر طبيعياً أن تكون الكاميرا في خلفية الهواتف مزدوجة، وفي حين بدأت الكاميرات ثلاثية العدسات ترى النور.

ويأتي هاتف Huawei p20 pro العملاق مدعوماً بكاميرا ثلاثية العدسات، وفي هاتف سامسونج جلاكسي  a9 2108 مزوجداً برباعية العدسات، وننشر لكم عبر موقع كيفك نيوز أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة 2019.

 

ما هي الهواتف الأفضل من حيث الكاميرا الخلفية المزدوجة 2019

 

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 9

 

يأتي هاتف جلاكسي نوت 9 بعدة نسخ، وشريحة اتصال واحدة أو 2، وبشاشة تغطي واجهة الهاتف بقياس 6.4 من نوع سوبر أموليد، محمية بطبقة من فئة كورنينج جوريلا 5، وسعة الذاكرة الداخلية لكل نسخة تصل إلى 128- 512 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 512GB.

من أبرز مزايا الهاتف أن الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 زائد 12 ميجا بكسل، مزودة بفلاش خلفي وذات تركيز تلقائي وبانوراما ومثبت بصري، وأما بالنسبة للكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، والبطارية بسعة 400 ميللي أمبير وتدعم ميزة الشحن السريع واللاسلكي أيضاً، ومعالج ثمانِ النواة وذاكرة الرام 6 جيجا بايت إلى 8 جيجا بيات بحسب النسخة.

مواصفات هاتف Motorola Moto Z3 Play

يتمتع هاتف موترلا زي 3 بكاميرته الخاصة، إذ أنها خلفية مزدوجة ذات عدستين بدقة 5 زائد 12 ميجا بكسل، تدع المستشعر الخاص بدقة الصورة، وداعمة أيضاً ميزة GOOGLE LENS، بالإضافة إلى عدداً من التقنيات التي تتيح لك استخدام مجموعة من الأوضاع التي تريد التحكم بها.

مزايا هاتف LG G7 ThinQ

يتمتع هاتف “أل جي جي 7” بكاميرا مزدوجة عالية الجودة في الخلفية بقوة 16 زائد 16 إلى جانب المزايا التقنية في الهاتف، كما أن الكاميرا لها أوضع مميزة للتصوير ومدعومة بالمثبت البصري والتركيز التلقائي.

مواصفات هاتف Honor View 10

جاء هاتف هونور فيو 10 بأكثر من إصدار في الأسواق، وفي حين تختلف سعة الرام والذاكرة الداخلية، فإن كانت النسخة رام 4 جيجا بايت سعتها الداخلية ستكون 65 جيجا بايت، وأما بالنسبة للنسخة 6 سعتها  GB64-128، وشاشة قياسها 6 بوصة، ودقة 1080×2160 بكسل، إل سي دي.

يأتي الجهاز مزوداً بكاميرا مزدوجة دقتها 20 زائد 16 للعرضية والأساسية، وتشمل مجموعة من المزايا التقنية المدهشة مثل فلاش ليد والبانوراما وأتش دي أر، أما الكاميرا الأمامية دقتها 13 ميجا بكسل، إلى جانب بطارية بسعة 3750 مللي أمبير وهي فائقة لدعم تقنية الشحن السريع.