التخطي إلى المحتوى
تعرف على أغلى مفتاح سيارة بالعالم.. قطعة من “الفضاء”
سيارة لمبرغيني

سوف يكون بإمكان الأثرياء ورجال الأعمال الأغنياء من مالكي السيارات الفاخرة الحصول على أغلى مفتاح سيارة في العالم، كما أن سعر المفتاح يعادل ثمن بيت، بسبب المادة الفضائية التي سوف يتم تصنيعه منها.

ويصل سعر مفتاح السيارة الذي سوف يتم إنتاجه على شكل سوار إلى 211500 جنيه إسترليني، وذلك الرقم يساوي بالدولار 281 ألف$ تقريباً، وهو مرصع بالألماس ومصنع من “نجم” عمره أكثر من 4.9 مليار سنة، كما ويمكن استخدامه في فتح السيارات الفاخرة مثل لمبرغيني، فيراري، رولز رويس.

يشار إلى أن ثمن المفتاح الأغلى على الإطلاق “S177 Full Meteorite” من إنتاج شركة “سينتوريون” يعادل سعر منزل في دولة بريطانيا، وفق المؤشرات لأسعار البيوت البريطانية.

مفاتيح سيارات فريدة وغالية

الجدير بالذكر، أن الشركة المصنعة قد عرضت مسبقاً نماذج مشابهة للمتفاح، ولكنها منتجة من نيازك سقطت في أفريقيا، وتم بيعها ككل، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أن ذلك الأمر هو الذي جعلها تفكر في صناعة منتج أكثر فخامة.

ويقول منتجي المفتاح، أن صناعة الواحد منها يحتاج إلى 70 ساعة عمل، كما سيتم طرحه ابتداءاً من شهر يونيو 2019، وسيتم حجز موعد للمعاينة في صالة الشركة مقرها العاصمة البريطانية “لندن”.