التخطي إلى المحتوى
تطبيق واتساب الحديث يطرح ميزة جديدة لمستخدميه في اخر تحديث
واتساب

تطبيق واتساب, أعلن عن تزويد التطبيق ميزة حديثة تضاف لمستخدميه قريبا وبامكانكم استخدمها في واتس اب اخر اصدار.

ونقلا عن موقع “اندجادجيت” أن التطبيق أكد أنه سيقوم باضافة باقات ملصقات “ستكرز” جديدة أثناء تبادل العبارات النصية في الدردشة, بالإضافة أيضا إلى ملفات الصور الفوتوغرافية “جي أي أف” وباقة رموز تعبيرية “السمايلات”.

وأوضح أن “الستكرز” في واتساب اخر اصدار هي من تصاميم موظفيها بالتعاون المشترك مع مصممين تشكيلين آخرون, حيث أنها ستكون متاحة في الواتس خلال فترة قليلة قادمة عبر أجهزة أيفون وأندرويد وهواتف أخرى.

وأشار واتساب عبر مدونته الرسمية إلى أنه “من الأيقونات التعبيرية  وتبعا بالكاميرا إلى ملفات جي أي أف الصور المتحركة السريعة, أننا في صدد وسعي دائم من أجل إضافة ميزات ورموز تستطيع أن تجعل التواصل مع الأصدقاء والمقربين والقائمة المضافة شيقا وسهلا في واتس اب, في تلك الأيام نحن متحمسون جدا لطرح طريقة جديدة للأشخاص من التعبير عن حالتهم اللحظية خلال الدردشة عن طريق الملصقات المتنوعة عبر واتساب.

في سياق متصل, وقع الاختيار بين الستكرز سوف يكون قليلا عند بداية إطلاق واتساب اخر تحديث, ولفت أنها قد لا تعمل هذه الميزة مع مستخدمين الواتس اب في كافة دول العالم في ذات التوقيت.

واتساب اخر تحديث جديد له, يستهدف بصورة لحظية على مستخدمي نظام تشغيل “أي أو إس”, بجانب مستخدمي هواتف آيفون وعلى وجه التحديد هاتف “أيفون إكس أس” وهاتف “أيفون إكس أر”.

واتساب اخر اصدار رموز جديدة

ويذكر أن شركة على الانترنت قامت بصناعة تطبيق تجسسي على واتساب, وقامت بنشره  على السوق بلاي, حيث يمكنك من الدخول الى بعض خصوصياتهم والاطلاع على مع من كانوا يتبادلون الحديث وأخر شخص كان يتحدث معه, وإنشاء مكالمة جماعية ومعرفة أوقات النوم من خلال قائمة متصل أو غير متصل, والنظر في القائمة المضافة من الأصدقاء ومعرفة من المتاح لديه.

وتدخلت جوجل وشركة ابل  فور نشره, وعملوا على سرعة حذف هذا التطبيق التجسسي المزعج من المتجر السوق بلاي وعدم عودته وظهوره مرة أخرى, حفاظا على خصوصيات مستخدمي واتساب,